2024- 05 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بدء وصول وفود عربية للمشاركة في الحفل الرسمي الرئيسي لمناسبة إعلان طرابلس عاصمة للثقافة العربية logo السيد للذين يريدون الشر لمرفأ طرابلس: تحتاجون منا التحذير لا التوضيح logo "الاتهامات خطيرة"... تعليقٌ الماني على قرار "المحكمة الجنائية" بِاعتقال نتنياهو! logo المكاوي يُوضح "المغالطات" حول تحضيرات هيئة رعاية شؤون الحج logo يبيع تذاكر "وهمية" لِمباريات كرة السلة... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ logo توغل إسرائيلي في رفح..وواشنطن تعتبر العملية "محدودة وأكثر استهدافاً" logo إسرائيل تفرض قيوداً على الدول التي اعترفت بدولة فلسطين logo "سرايا القدس" تستهدف قوات اسرائيلية في محور العين بِنابلس
بالفيديو: طفلة تبكي... وتناشد بن سلمان
2019-09-02 14:13:48

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر طفلة تدعى أنوار محمد العنزي، وهي تناشد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، التوجيه بقبولها في إحدى المدارس.
وبحسب التفاصيل التي كشفت عليها صحيفة "الوئام"، فإنّ "الطفلة من إحدى القبائل النازحة وتقول تقارير أنها لم يتم قبلوها في المدرسة لأن البطاقة (قبائل نازحة) منتهية".

بكاء طفله عاااااجل
مناشدة⁩ إلى ولي العهد السعودي
سمو الأمير / محمد بن سلمان
حفظه الله ورعاه

الطفلة / أنوار خالد العنزي
تناشدك راجية من المولى عز وجل ثم جلالتك العودة إلى مقاعد الدراسة حيث أنها من حاملي
#منو_مشتاقله_اللحين
pic.twitter.com/AZLpREeOH2

— MohsenALMohsen (@MohsenalMohsen9) September 2, 2019
وعلق متابعون، بالقول "المشكلة ليس فقط مشكلة هذه الطفلة وحدها بل أن المشكلة مشكلة هذه الفئة من القبائل النازحة"، متمنين "حل مشكلة جميع الأطفال والشباب وكافة مشاكل هذه الفئة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top