2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo نقابة المستشفيات: لتأمين الأموال اللازمة لتغطية كلفة الطبابة logo "إضرابٌ تحذيري" للأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية logo ماذا وراء الإنخفاض "اللافت" في أسعار المحروقات؟! logo جلسة لمجلس النواب في هذا اليوم logo بالجرم المشهود... توقيف مروّج مخدرات في طريق المطار logo "لا حل قريبًا"... بيرم يكشف عن تضرر 3 آلاف منشأة في الجنوب logo الاحتلال يسيطر على معبر رفح..لانتزاع سيطرة حماس على غزة logo قتيلان و18 جريح في لبنان
وجهة جديدة لميركل
2019-09-01 10:11:03

لمحت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، السبت، إلى عودتها للعمل الأكاديمي، بعد ختام فترتها الحالية بالمستشارية في عام 2021.
وقالت ميركل في كلمة بكلية الإدارة بجامعة (إتش.إتش.إل لايبزيغ): "سأتواصل مجددا مع كل الجامعات التي منحتي الدكتوراة الفخرية بعدما أترك المستشارية".
ومنحت الجامعة الدرجة الفخرية لميركل، وهي فيزيائية سابقة، في حفل حضرته كريستين لاغارد المرشحة لمنصب رئيسة البنك المركزي الأوروبي.
وقالت وسط ضحكات الحضور: "سأعود ولن أمضي وقتا قصيرا مثل ما حدث اليوم. سأبقى لفترة أطول".
وثارت شكوك متزايدة بشأن قدرة ميركل على إكمال مدتها الحالية في المنصب.
ويواجه المحافظون الذين تنتمي إليهم ميركل وشركاؤهم في الحزب الديمقراطي الاشتراكي احتمال خسارة جزء كبير من الدعم لصالح اليمين المتشدد، في انتخابات تجرى في ولايتين بشرق البلاد، الأحد، مما قد يشكل مزيدا من الضغط على الائتلاف الحاكم.
وكانت ميركل تنازلت عن زعامة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي العام الماضي بعد خسائر مؤلمة في انتخابات الولايات، وقالت إن مدتها الحالية في الحكم ستكون الأخيرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top