2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo سيجورنيه: بدون رئيس منتخب لبنان لن يدعى إلى طاولة المفاوضات logo "كلامه خطأ"... نتنياهو يهاجم الجنائية الدولية! logo "أمن إسرائيل واجب"... تصريحٌ لـ عباس يحدث بلبلة! logo بعد "نجاحات روسية تكتيكية"... الوضع في أوكرانيا يتدهور! logo إسرائيل تعلق على إمكانية إصدار "أمر اعتقال" نتنياهو! logo "احتمال مواجهة نووية"... تحذيرٌ اوروبي! logo "إعادة الأسرى أو الانصياع لبن غفير"... لابيد ينبّه نتنياهو! logo منددة بـ"تشويهات للطائفة الشيعية"... إيران تحظر بث مسلسل المصري!
ترمب: لن أخاطر من أجل "أحلام"
2019-08-27 12:11:19

قال الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الاثنين، إن الثروة الأميركية تستند إلى الطاقة وإنه لن يخاطر بذلك من أجل أحلام وطواحين هواء.
جاء ذلك ردا على سؤال عن التغير المناخي بعد أن تغيب ترامب عن حضور جلسة لمجموعة السبع حول تلك القضية.
وسعى ترامب، خلال مؤتمر صحفي في ختام قمة مجموعة السبع في فرنسا، لتصوير نفسه كمدافع عن البيئة.
وكان الرئيس الأميركي قد انسحب في عام 2017 من اتفاقية باريس 2015 التاريخية بشأن التغير المناخي، التي تضم قرابة 200 دولة ووصف ارتفاع درجة حرارة كوكب الأرض بأنه "خدعة".
وقال ترمب للصحفيين ردا على سؤال عن آرائه في التغير المناخي: "أشعر أن لدى الولايات المتحدة ثروة هائلة. الثروة تحت أقدامها. لقد استطعت أن أعيد الحياة لتلك الثروة... نحن الآن منتج الطاقة الأول في العالم وقريبا سنتفوق بفارق كبير".
وأضاف "لن أخسر تلك الثروة، لن أخسرها من أجل أحلام أو طواحين هواء التي بصراحة لا تعمل بشكل جيد".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top