2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo انتهاكات قانونية جسيمة: ترحيل السّجناء السّوريّين لإرضاء الأسد؟ logo "إجماع" سياسي لبناني على اللاجئين.. ومسار عربي لتعويم الأسد logo تجدد إشكال في عكار.. تضارب وإحراق سيارة مواطن logo الجائزة العالمية للرواية العربية 2024للكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري! logo السيد: إنتشار الجيش في الجنوب هو مسألة قرار سياسي موحّد! logo بصاروخ حزب الله... تضرر مبنى في شتولا!
تصرُّف "فضيحة" من زوجة نتنياهو بحق "طيار"
2019-08-20 12:12:27

كشفت صحيفة "جيروزاليم بوست" عما سمته الفضيحة بسبب سلوك سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي، في أثناء رحلتها خلال زيارة لزوجها لأوكرانيا.
وحسب الصحيفة، فإن سارة نتنياهو حاولت اقتحام قمرة القيادة في الطائرة المتوجهة إلى كييف الإثنين 19 آب، بسبب غضبها من قائد الطائرة الذي لم يرحب بها لدى صعودها.
وأشارت الصحيفة إلى أن سارة نتنياهو كانت تنوي توبيخ قائد الطائرة، لكن أفراد الأمن المرافقين لزوجها تدخلوا ومنعوها من ذلك.
لكن الأمر لم يتوقف على ذلك، ولتوتر الأجواء، اضطر قائد الطائرة إلى الترحيب بالسيدة سارة نتنياهو عبر مكبرات الصوت في الطائرة، متمنياً النجاح لزوجها رئيس الحكومة الإسرائيلية في رحلته الرسمية إلى أوكرانيا.
وفي حين نفى مكتب نتنياهو الحديث عن منع حراس الأمن لزوجة رئيس الحكومة من دخول قمرة القيادة، إلا أن الإعلام العبري وصف الواقعة بالفضيحة.
وهذه ليست المرة الأولى التي يتم الكشف فيها عن تجاوزات قامت بها سارة نتنياهو، لكن حسبما كشفت القناة الـ12 العبرية، فإنَّ سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تدخَّلت لمنع تعيين مسؤولين حكوميين كبار، وأجبرت نتنياهو على منع مناقشة هذه التعيينات بإحدى جلسات الحكومة.
وقالت القناة إن مكتب نتنياهو سارع للردِّ على هذه الاتهامات، بالقول: "إن هذه جولة جديدة من أكاذيب شاهد الدولة نير حيفتس وهاوزر مرشح (أزرق-أبيض) للكنيست، بهدف مساعدة مرشح اليسار بيني غانتس، ليتم انتخابه رئيساً للوزراء، فما الجديد في ذلك؟".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top