2024- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "اليوم التالي" في غزة ولبنان: الحرب اقتراح إسرائيل الوحيد logo عملية جديدة لحزب الله logo الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية الطيبة logo الدّفاع المدنيّ ما زال يعمل على محاصرة الحرائق في حرج يارون logo بعد إشكال غزير.. توضيح من وائل عرقجي وإسماعيل أحمد logo القوات الاميركية تنجز ميناء غزة..المساعدات خلال يومين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo "حربُ استنزاف"... الجيش الاسرائيلي على وشك الانهيار!
موجز المساء: كوتينيو الى البايرن، يوفنتوس يقدم اقتراحا لضم نيمار وذا روك يدخل القفص الذهبي
2019-08-19 21:39:16

نبدأ مع أهم الأخبار، حيث أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ بشكل رسمي عن التعاقد مع النجم البرازيلي ​فيليب كوتينيو​ قادما من ​برشلونة​ على سبيل الإعارة مقابل 8.5 مليون يورو، مع أحقية الشراء مقابل 120 مليون يورو.

ونبقى مع أخبار سوق الإنتقالات، حيث أكد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أولي غونار سولسكاير، أن النجم الفرنسي بول بوغبا باقٍ مع الفريق هذا الموسم.

وفي نفس السياق، يلعب اليونايتد الليلة أمام وولفرهامبتون، في ختام الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبالعودة إلى أخبار سوق الإنتقالات، كشفت تقارير صحف فرنسية، ان اليوفي قدم اقتراحاً مثيراً لنادي برشلونة الاسباني في حال فشل في التعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار جناح سان جيرمان في الصيف الحالي. ومن جهة اخرى، قدم باراتيشي اقتراحًا على النادي الكتالوني بضم الثنائي الأرجنتيني غونزالو هيغواين وباولو ديبالا في حال لم يتمكن الاخير من ضم نيمار.

وفي كرة السلة، أعلن نادي الشانفيل عن ضم النجم الاميركي جايمس فلورينس، كما أعلن نادي بيروت عن ضم عملاق فريق الشانفيل المتني السابق، الاميركي ايسايا اوستن صاحب الـ2,16 سنتمتر.

أما في كرة المضرب، توج لاعب كرة المضرب الروسي المصنف ثامن دانيال ميدفيديف بلقب بطولة سينسيناتي للاساتذة على الرغم من المشاكل العضلية ونوبات الغضب التي عانى منها في المباراة النهائية التي جمعته مع اللاعب البجيكي ديفيد غوفين، وكان ميدفيدف قد حطم احد مضاربه خلال المباراة قبل ان يحرز أول لقب في بطولات الأساتذة في مسيرته  بعد الفوز بمجموعتين دون رد وبواقع  7 - 6  / 6 - 4 ..

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن الممثل و​المصارع​ السابق ​دواين جونسون​ المعروف بإسم ​ذا روك​، عبر حسابه على تطبيق انستغرام، عن زواجه من المغنية لورين هاشيان.

-أعلن نادي ​النجمة​ الرياضي رسمياً عن تعاقده مع المدير الفني المصري ​محمد عبد العظيم​ الملقب بـ "عظيمة" لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول خلال المرحلة المقبلة خلفاً للتونسي ​طارق جرايا​.

- نشر نادي ريجينا الإيطالي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية تغريدة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر أعلن فيها التعاقد مع لاعب يُدعى غابرييلي رونالدو، موقعا على عقد لثلاث سنوات. لكن ما كان لافتا في إعلان النادي الإيطالي، هو نشره لصورة تظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الخلف مع قميص الفريق والرقم 7 وإسم "رونالدو"، بالإضافة إلى خلفية تجسّد طريقة الإحتفال الخاص بنجم يوفنتوس.

- سجل النجم السابق لنادي برشلونة وباريس سان جيرمان البرازيلى المخضرم دانى ألفيس، هدفا فى ظهوره الأول مع فريق ساوباولو في شباك فريق سييار، التى جمعت الفريقين على ارض ملعب المورمبى، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري البرازيلى.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top