2024- 05 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "اليوم التالي" في غزة ولبنان: الحرب اقتراح إسرائيل الوحيد logo عملية جديدة لحزب الله logo الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية الطيبة logo الدّفاع المدنيّ ما زال يعمل على محاصرة الحرائق في حرج يارون logo بعد إشكال غزير.. توضيح من وائل عرقجي وإسماعيل أحمد logo القوات الاميركية تنجز ميناء غزة..المساعدات خلال يومين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo "حربُ استنزاف"... الجيش الاسرائيلي على وشك الانهيار!
نيمار المتضرر الأكبر من صفقة كوتينيو لم يفقد الأمل
2019-08-19 21:04:37

يعتبر البرازيلي ​نيمار​ المتضرر الأكبر من صفقة إنتقال مواطنه ​فيليب كوتينيو​ إلى ​بايرن ميونيخ​ على سبيل الإعارة لأنها عقدت حظوظه بالعودة الى "كامب نو"، بما أن كوتينيو كان مطروحاً في المفاوضات كأحد خيارات المبادلة مع ​باريس سان جيرمان​.

وبعد رحيل كوتينيو الى بايرن، لا يبدو برشلونة قادراً على تلبية شروط سان جيرمان للتخلي عن نيمار، إذ أراد النادي الباريسي مبلغ 100 مليون يورو على أقل تقدير إضافة الى لاعبين.

وفي ظل عدم رغبة إيفان راكيتيتش أو عثمان ديمبيلي وحتى نيلسون سيميدو بترك برشلونة للانتقال الى سان جيرمان، تبدو رغبة نيمار باللعب مجددا الى جانب ليونيل ميسي و لويس سواريز بعيدة المنال رغم تأكيد صحيفة "سبورت" الكاتالونية بأن برشلونة ما زال "متفائلا" بإمكانية التوصل الى اتفاق مع بطل فرنسا.

من جهتها أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بأن "نيمار لم يفقد الأمل ببرشلونة" على الرغم من اهتمام الغريم ريال مدريد بخدماته.

لكن الأمور ليست سهلة أيضا على ريال الذي يحضر "هجوما مضادا" من أجل خطف نيمار من برشلونة بحسب صحيفة "أس"، لاسيما بعد فشله في التخلص من عبء غاريث بايل وجايمس رودريغيز.

ما هو مؤكد أنه من الآن وحتى الثاني من أيلول موعد اقفال فترة الانتقالات الصيفية، سيبقى ملف نيمار أبرز عنوان في وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية على السواء.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top