2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo دمشق:إسرائيل تستأنف غاراتها..بعد شهر على قصف القنصلية الإيرانية logo فضيحة “التيكتوكرز” تدق ناقوس الخطر.. المسؤولية تقع على جهات ثلاث!.. حسناء سعادة logo مفاوضات غزة.. بين التعنت والمرونة!.. ديانا غسطين logo نجيب ميقاتي… الدبلوماسية الحريصة والمسؤولة!!.. غسان ريفي logo "اختطفوا جثته ونقلوها إلى غزة"... الجيش الإسرائيلي يؤكد مقتل رهينة احتجزتها حماس logo إصابة 8 جنود سوريين في غارة إسرائيلية على أهداف بِمحيط دمشق logo وزارة الطاقة تتحرّك لوقف ممارسات "توتال"… خيار "المسار القضائي" على الطاولة! logo السياسة على خطّ عصابة الـ"تيكتوكرز"
رونالدو يكشف عن فيلمه المُفضّل
2019-08-05 14:03:52

كشف النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، أن فيلم "The Silence of the Lambs" الأميركي، هو الفيلم المفضّل لديه في عالم السينما، رغم أنه يحبّذ مشاهدة الأفلام الوثائقية.

وفي مقابلة عبر موقع يوتبوب مع مع قناة ساكير، نقل موقع ​فوتبول إيطاليا​ تصريحات رونالدو قائلا: "أنا أحبّ عادة مشاهدة الأفلام الوثائقية، لكنّ على صعيد السينما أختار فيلم The Silence of the Lambs، أعلم أنه فيلم قديم، أيضا أحبّ مشاهدة الدراما".

جدير بالذكر أنّ هذا الفيلم تم إنتاجه عام 1991، وقد حصل على عدة جوائز أهمها جائزة الأوسكار وجائزة غولدن غلوب وجائزة البافتا وقد حصل على 5 جوائز أوسكار و39 جائزة أخرى، ومن بطولة أنثوني هوبكنز بدور "هانيبال ليكتير" والذي حصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في هذا الفيلم، وشاركته النجمة الأميركية جودي فوستر في دور "كلاريس ستارلينغ" والتي حصلت بدورها على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة في ذلك الوقت.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top