2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo عدوان: لم ولن نغير من موقفنا بشأن عودة السوريين logo فضل الله: لضرورة تنظيم النزوح السوري ومعالجة أسبابه logo لماذا يخاف دريد لحام من المخابرات؟ logo لِتسهيلهم ممارسات إسرائيل... العقوبات الايرانية تلاحق 8 أفراد و5 كيانات بريطانية logo بِـ"بندقية كلاشينكوف"... جندي أوكراني يحتجز اثنين من زملائه كرهائن logo "علق على صخرة"... انقاذ مواطن قبالة شاطئ الروشة! logo "الدكاكين شغّالة"... فرنجية: المقامرة أونلاين تسبّبت بحالات إدمان logo الحاج حسن جال في معرض أسبوع البيئة والزراعة 2024 في الرياض
مغنية الأوبرا الإيطالية اليغريني: لبنان قدري وسأعيش فيه للأبد
2019-07-28 12:57:37

أكدت مغنية الأوبرا الإيطالية لورا اليغريني اختيار لبنان للاقامة فيه، وشددت على أن الفنان زياد الرحباني كان سندا معنويا لها.

وقالت في مقابلة مع “الوكالة الوطنية للاعلام”: “قراري نهائي وقدري وموطني الأخير لبنان. غنيت مع الفنان زياد الرحباني فأيقظ بي كل قدراتي بعدما عشت حزنا بسبب وفاة شريك حياتي”.

وأملت في أن تعيش سعيدة في لبنان بعدما اعتبرته وطنها الغالي، وقالت: “أمنيتي أن أعود إلى إيطاليا وأغني في عيد الميلاد أمام قداسة البابا”.

وعن علاقتها بلبنان، قالت: “أدرس اللغة العربية منذ ثلاث سنوات، وخلال هذه الفترة زرت لبنان مرات عدة، شاركت في آخرها في احتفال للكبير الذي أقدره زياد الرحباني، وغنيت “صباح ومسا” بالعربية. وخلال ثلاثة سنوات ركزت اهتمامي على التعرف إلى سيدة الطرب العربي أم كلثوم والسيدة العظيمة فيروز. لم أطلع على سيرهما الذاتية فقط، بل على علاقتهما بالجمهور وأسباب محبة الناس لهما، وفتشت عن صلة الوصل بيني كمغنية أوبرا وبينهما، فاقتنعت أكثر فأكثر بأن لبنان سيكون قدري وسأعيش فيه إلى الأبد، فهناك اليوم جمهور يحبني وأعشقه”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top