2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo دمشق:إسرائيل تستأنف غاراتها..بعد شهر على قصف القنصلية الإيرانية logo فضيحة “التيكتوكرز” تدق ناقوس الخطر.. المسؤولية تقع على جهات ثلاث!.. حسناء سعادة logo مفاوضات غزة.. بين التعنت والمرونة!.. ديانا غسطين logo نجيب ميقاتي… الدبلوماسية الحريصة والمسؤولة!!.. غسان ريفي logo "اختطفوا جثته ونقلوها إلى غزة"... الجيش الإسرائيلي يؤكد مقتل رهينة احتجزتها حماس logo إصابة 8 جنود سوريين في غارة إسرائيلية على أهداف بِمحيط دمشق logo وزارة الطاقة تتحرّك لوقف ممارسات "توتال"… خيار "المسار القضائي" على الطاولة! logo السياسة على خطّ عصابة الـ"تيكتوكرز"
كريستينا صوايا: وفاة والدي كان أصعب عليّ من طلاقي
2019-07-27 12:58:58

كتب روي أبو زيد عبر صحيفة “نداء الوطن”:

أين تجدين نفسك كممثلة، مغنيّة أو مقدّمة برامج؟

أثبتُّ نفسي في الغناء، التمثيل وتقديم البرامج. وأملك القاعدة الفنية الأساسية للنجاح في المجالات الثلاثة من جمال وحضور وثقافة.

ما سبب غيابك عن الساحة التمثيلية؟

مثّلتُ في أربعة مسلسلات أهمها دور “الشيخة ثرية” في “وأشرقت الشمس” ودوري في “غزل البنات”. أحب الأدوار التي تحمل رسالة في مضمونها أو التي تترك بصمةً لدى المشاهدين، وما زلت أنتظر النصوص المناسبة لذلك.

ما هي مشاريعك الحالية؟

أعمل حالياً على تصوير فيديو كليب لأغنيتي الجديدة (كلمات، ألحان وتوزيع جورج مارتينوس) واسمها “هيدا الشي”. وهي أغنية إيقاعية تمزج بين الديسكو والشرقي، أما الكليب فسيكون من إخراج جيمي بو عيد.

أخبرينا عن فكرة الكليب؟

إنها فكرة “مهضومة”، جديدة نوعاً ما، وقريبة من قلوب المشاهدين كما ستزرع البسمة على وجوههم. الجمهور بحاجة الى أعمال ترفّه عنه بخاصّة في هذه الأيام الصعبة التي يعيشها الناس.

لماذا الشائعات تحوم حولك دائماً؟

لأنني ناجحة، فالبعض يخاف مني ويحاول محاربتي عبر إطلاق الشائعات التي لا تمتّ الى الحقيقة بصلة. لكنني أؤمن أنّ كل إنسان ينال نصيبه ويمكننا السير في الطريق الصحيح وتحقيق الأهداف التي نصبو إليها.

كيف توفّقين بين أمومتك وأعمالك الكثيرة؟

الموضوع صعب جداً، خصوصاً أنني أحاول ألا أقصّر بعلاقتي تجاه أولادي لأنهم خط أحمر بالنسبة لي. في المقابل لا يمكن التقليل من أهمّية عملي فهو مصدر رزقي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top