2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: توقيفات جديدة في قضية تيك توك logo وفاة رئيس مجلس إدارة “OMT” logo مسؤولون دوليون يحذرون... عملية اجتياح رفح قد تكون "مذبحة"! logo الحاج يدعو لِترحيل السوريين غير الشرعيين "فورًا"! logo "ترف الوقت انتهى"... قبلان: لا نريد نحر لبنان بمليار يورو مسمومة! logo "خيار وحيد قد تلجأ إليه إسرائيل"... عميد متقاعد يتوقّع مسار المرحلة المقبلة! logo فضحية "التيكتوكرز"... توقيفات جديدة ورقم صادم للضحايا الأطفال! logo عملاً بقوانين مزاولة المهنة... سلوم "يمنع" الصيادلة من الترويج لأي منتج
اندريه جدع يقفل مسرحه بعد 35 عاما من الكوميديا
2019-07-27 10:58:43

أكد الممثل الكوميدي اندريه جدع أنه “يحزن لما وصلت اليه الاعمال الكوميدية اليوم”، وهو اذ يغيب عن خشبة المسرح منذ عمل “كومباك” يتأسف كل يوم على ما يدونه من قفشات واسكتشات تعقيبا على الاحداث السياسية ولا تبصر النور رغم انه يؤكد ان ما كتبه من عشرين سنة يصلح لظروف اليوم.

جدع الذي غاب قلمه كناقد منذ توقف “دليل النهار” عن الصدور، قال: “أن علاقته بأفضل أحوالها مع الممثلين بيار شمسيان وليلى اسطفان لكن الوقت اليوم يبدو ليس للعودة لا الى الشاشة ولا الى المسرح”.

ولفت الى أنه اتخذ مع شريكه بيار شمسيان قرارا باقفال مسرحهما “الاولمبيا” منذ ثلاث سنوات ورغم بعض عروض الايجار فضل أن يبقى هذا المسرح في الكسليك مقفل الابواب على أن تقدم عليه الاعمال الكوميدية الرخيصة.

وقال جدع: “بعد 35 سنة من العمل الكوميدي بينها سبع سنوات مع الكبيرين الراحلين ايفيت سرسق ووسيم طبارة لا يمكنه القبول بأي عرض لمجرد الظهور”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top