2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo أتباع القرداتي logo إسرائيل تهاجم"يونيسف"بسبب تقريرها عن معاناة سكان جنوب لبنان logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي!
الكأس الدولية للابطال: الشياطين الحمر يتخطون السبيرز
2019-07-25 17:06:52

ضمن منافسات ​الكأس الدولية للابطال​ الودية، نجح فريق ​مانشستر يونايتد الانكليزي​ بحسم اللقاء بنتيجة 2 - 1 امام مواطنه فريق ​توتنهام​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب هونغكو في الصين.

بسط ​الشياطين الحمر​ سيطرتهم في الدقائق الاولى قبل ان يسجلوا عن طريق الدولي الفرنسي ​انتوني مارسيال​ في الدقيقة 21 الذي اهدى فريقه التقدم بهدف نظيف في الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني، نجحت كتيبة المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بخطف التعادل في الدقيقة 65 عن طريق البرازيلي لوكاس مورا، لكن بعد ذلك استمر الطرفان تناقل الفرص الى أن اتت الدقيقة 81 حيث اهدى اللاعب ​انخيل غوميز​ الانتصار لكتيبة المدرب ​سولسكاير​ بنتيجة 2 - 1أمام السبيرز.

Full time score brought to you by@Konami!@ManUtdmake it two wins from two after@agomes_47's 80th minute goal sealed their victory over@SpursOfficial.pic.twitter.com/GC0UPBZhxd

— International Champions Cup (@IntChampionsCup)July 25, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top