2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي! logo "فنان العرب" يُعلن إصابته بالسرطان! logo سبب طلب السلطة الفلسطينية استبعاد البرغوثي من صفقة التبادل!
موجز الصباح: شابات لبنان الى مونديال كرة اليد والاهلي بطل الدوري المصري
2019-07-25 10:04:41

نبدا مع ابرز حدث حيث حقق المنتخب ال​لبنان​ي لكرة اليد للشابات انجازاً بتأهله إلى ​بطولة العالم​ 2020 في ​رومانيا​ للمرة الأولى في تاريخه، بعد بلوغه الدور نصف النهائي ل​بطولة آسيا​ الـ15 المقامة في قاعة حاتم عاشور ببيروت، رغم خسارته أمام نظيره ​اليابان​ي بفارق 8 أهداف وبنتيجة (23-31)، في ختام مباريات ​المجموعة الثانية​.

وفي كرة القدم،  احرز ​النادي الأهلي​ لقب ​الدوري المصري​ لكرة القدم بعد الفوز على ​المقاولون العرب​ بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة 33 ضمن منافسات الدوري الممتاز.

و حصل الأهلي على لقب الدوري المصري الممتاز بعدما رفع رصيده للنقطة 77 في صدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن ​الزمالك​ صاحب المركز الثاني.

محليا،  حقق نادي ​الراسينغ​ بيروت لقب البطولة الودية التي يقيمها ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ ل​قدامى​ لاعبي كرة القدم فوق 40 عام والتي احتضنها ملعب فؤاد شهاب في جونية على حساب نادي ​الاهلي صربا​.

وفي الرياضات الميكانيكية، أشارت التقارير أن فريق ​مرسيدس​ الذي يتصدّر ​بطولة العالم للفورمولا 1​ حاليًا سيعتمد على العديد من التطويرات على سيارته خلال جائزة ​​المانيا​​ الكبرى التي ستقام في نهاية الاسبوع الحالي على حلبة ​هوكنهايم​. وكشف موقع Auto Motor und Sport ان تصميم المرايا المفتوح قد عاد للسيارة وهذا التصميم إستعمله الفريق في سباق ​برشلونة​ وغاب عن السيارة منذ ذلك الوقت. 

متفرقات دولية:

- اعلن مجلس مدينة ​بيرغامو​ الايطالية ان مدرب نادي ​​اتالانتا​​ بيرغامو ​جيان بيرو ​غاسبريني​​ سيتم منحه وسام المواطنية التكريمي نظرا لعطاءاته الكبيرة مع النادي.

- اكد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ان قرعة بطولة الدوري للموسم الجديد ستقام يوم الإثنين المقبل 29 تموز الجاري.

- تابع نادي ​الهلال السعودي​ انتصاراته خلال جولته الصيفية في ​النمسا​ واضاف نادي ​اودينيزي الايطالي​ الى لائحة ضحاياه بعدما هزمه بنتيجة 3 - 2.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top