2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo دليل الأمان الرقمي: كيف تحمي أطفالك في عالم الإنترنت logo لبنان كـ"حالة إنسانية".. والانقسام قد ينقلب تمرّداً على "الحزب" logo سرقة بقوة السلاح في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo جريح بالرصاص في طرابلس.. ماذا جرى؟ logo انجاز لبناني جديد.. راي باسيل تحرز ميدالية ذهبية في بطولة العالم للرماية logo "وصمة عار "... رسالة من الحجار لميقاتي! logo "فنان العرب" يُعلن إصابته بالسرطان! logo سبب طلب السلطة الفلسطينية استبعاد البرغوثي من صفقة التبادل!
جولة على عناوين ابرز الصحف الرياضية الاوروبية ليوم الخميس
2019-07-25 09:04:10

نقدم لكم جولة على عناوين ابرز الصحف الرياضية الاوروبية ليوم الخميس:

صحيفة آس : الحل في ​الكاستيا​ (في ما خص إصابة لاعب ريال مدريد ​ماركو أسينسيو​ في المباراة امام فريق ارسنال ضمن ​الكأس الدولية للأبطال​)

صحيفة ​ماركا​ : 6 حلول لمشكلة (كتبت الصحيفة عن بدلاء ​ماركو اسينسيو​ بعد إصابته وهم بايل وفينيسيوس وبراهيم وايسكو ورودريغو وجايمس)

صحيفة ​موندو ديبورتيفو​ : مرحبًا مايسترو (فرانكي دي يونغ يصف اندريس اينيستا بأنه مثاله الأعلى قبيل مواجهة برشلونة وكوبي)

​​​​​​​

صحيفة لا ​غازيتا ديلو سبورت​ : ركلة جزاء ل​يوفنتوس​ لكن انتر قدم اداء جيد (كتبت الصحيفة عن المباراة التي جمعت يوفنتوس وانتر ضمن الكأس الدولية للأبطال وإنتهت بفوز يوفنتوس بضربات الترجيح)

​​​​​​​

​​​​​​صحيفة ​توتوسبورت​ : بوفون، الأسطورة (تكلمت الصحيفة عن حارس مرمى يوفنتوس جيانلوجي بوفون الذي قدّم اداء ممتاز في المباراة امام أنتر ضمن الكأس الدولية للأبطال)

​​​​​​​

​​​​​​صحيفة بيلد : قلب هاينر أحمر (هربرت هاينر خليفة اوليه هونيس في رئاسة بايرن ميونخ)

​​​​​​​

صحيفة ليكيب: معركة جبال الالب (كتبت الصحيفة عن ​طواف فرنسا​ الذي يُقام حاليًا)

​​​​​​​

صحيفة صن : لوكاكو جاهز للعب لكن مانشستر يونايتد لن يخاطر به قبيل بيعه الى إنتر

​​​​​​​

​​​​​​​صحيفة دايلي مايل : برونو فرنانديز أثبت جدارته أمام ليفربول واظهر انه يمكنه تسجيل الأهداف وخلق الفرص وسيكون مناسب جدًا لخط وسط مانشستر يونايتد



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top