2024- 05 - 23   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “الديار”: الخماسية غرقت بالتفاصيل… «كل يغني على ليلاه» والرئاسة بعيدة logo افتتاحية “اللواء”: بري يعزي الخامنئي ويلتقي أمير قطر.. وجبهة الجنوب مشتعلة بالتناغم مع غزَّة logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo بالفيديو: مسيّرة إسرائيليّة تستهدف سيارة في النبطية وسقوط شهيد logo الخوري يكشف عن "مركز جديد" للبنان في المجلس الاوروبي! logo "القيادة الأميركية" تعلن تدمير 4 مسيرات في مناطق الحوثيين باليمن logo "أكثر استهدافا ومحدودة"... البيت الأبيض يعلق على العملية العسكرية في رفح logo أردوغان "يتحدث" عن استحالة منع المجازر في فلسطين
خاص- ابرز ردات الفعل بعد تأهل لبنان الى كأس العالم لكرة اليد
2019-07-24 22:05:25

حقق المنتخب ال​لبنان​ي ل​كرة اليد​ للشابات انجازاً بتأهله إلى بطولة العالم 2020 في رومانيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد بلوغه الدور نصف النهائي لبطولة آسيا الـ15 المقامة في قاعة حاتم عاشور ببيروت، رغم خسارته أمام نظيره ​اليابان​ي بفارق 8أهداف وبنتيجة (23-31)، في ختام مباريات المجموعة الثانية.

تطرقت صحيفة السبورت للحديث مع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة اليد السيد عبدالله عاشور الذي عبر عن فرحته بدموعه التي ذرفت اثناء نهاية المباراة " بالفعل فرحة كبيرة لجميع محبي اللعبة لل بل للوطن ايضاً ..على امل ان نرفع اسم لبنان عالياً .. فمن هذه اللحظة حان موعد العمل بفلاح وجد لحصد ما جنيناه"

واكد حسين موسى المدير الفني للمنتخب اللبناني ان الشابات بذلن اقصى ما لديهن من اجل هكذا لحظة شاكراً الاتحاد اللبناني وجميع من دعم وساعد وشارك المنتخب والشابات بهذا الفوز التاريخي " ألف مبروك للبنان بالفعل نحن اليوم اثبتنا اننا قلباً واحداً .."

كما ان قائد المنتخب اللبناني احلام ابراهيم اشارت ان مباراة اليوم كانت رائعة وحماسية ذات ايقاع سريع .." وصلنا لهدفنا الاساسي الا وهو الوصول لكأس العالم فالتحضيرات ستبدأ في الايام المقبلة.. "

وتابعت " عملنا على التكتيك الدفاعي الذي ساعدنا على احراز هكذا نتيجة والتأهل بها لكأس العالم .. "

واضاف اللاعبة مايا بركات " فرحة جنونية .. استطعتا حصد فوز مهم جداً للبنان ..انها المرة الاولى التي يصل بها منتخب لبناني لكأس العالم ..فرحين جداً لاننا حققنا الهدف المطلوب وجعلنا لبنان بأجمعه يفرح .."

واحبت ان تصرخ بصوت عال " كلنا للوطن ..وللبنان "



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top