2024- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo غزة والأسد وقمة المنامة: عثرات ولادة نظام إقليمي جديد logo الرياضي تقدّم الحكمة 2 – 1 في نهائي بطولة كرة السلة logo إسرائيل تعلن استعادة جثث 3 رهائن من غزة logo بينما روسيا تواصل التقدّم... أوكرانيا توقّع قانونا "غريبا" logo 4 حوادث "غريبة" في يوم واحد... اسرائيل "تطلق النار على قدميها"! logo بالفيديو: الحوثي يسقط طائرة MQ9 الأميركية logo من الجبهة الشمالية... غالانت: مستعدون لكل الخيارات! logo احتجاج "نادر"... محكمة العدل تقاطع الجلسة لأقل من دقيقة (فيديو)
ماغي بو غصن في العناية الفائقة… وهذه التفاصيل
2019-07-23 21:57:43

أثارت تغريدة الممثل طارق سويد عن الممثلة ماغي بو غصن الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي قال فيها: “بدي أطلب منكن طلب ومن قلبي، اليوم كل واحد ع طريقتو يصلي لماغي بو غصن، ويبعتلا طاقة ايجابية وحب ويضويلا شمعة. ماغي انت قوية ورح ترجعي اقوى وأجمل ونحن كلنا حدك ومنحبك”.

بدي اطلب منكن طلب و من قلبي، اليوم كل واحد ع طريقتو يصلي ل ماغي بو غصن ، و يبعتلا طاقة ايجابية و حب و يضويلا شمعة.. ماغي انت قوية و رح ترجعي اقوى و أجمل و نحن كلنا حدك و منحبك ❤️@MaguyBouGhosn

— Tarek soueid (@Tareksoueid) July 23, 2019

وأفادت الـ”LBCI” بأن ماغي بو غصن خضعت يوم الاثنين لعملية جراحية لإزالة كيس من الرأس استمرت لخمس ساعات من الوقت وتكللت بالنجاح.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top