2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بصاروخ “بركان” الثقيل… “الحزب” قصف مقر قيادة الفرقة 91 logo النقب:إسرائيل تدمر عشرات المنازل وتشرد المئات..وبن غفير يتوعد بالمزيد logo الحلبي ممثلا بري وميقاتي رعى اطلاق اسم جان عبيد على متوسطة النهضة الرسمية في الميناء logo كرم لِـ خليل: كيف يمكن الحوار مع فريق يتمسّك بمرشّحه الرئاسي؟ logo غالانت يهدد لبنان: يبدو أن الصيف المقبل سيكون ساخنا logo بشأن العطل ..اليكم ما صدر عن المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات logo صحيفة اسرائيلية تتحدث عن نقطة جذب لادعاءات حماس! logo الردّ اللبناني على الورقة الفرنسية... 13 ملاحظة!
الاهلي السعودي يتفوق على برافو السلوفيني بثلاثية
2019-07-23 21:04:50

انتصار جديد حققه نادي أهلي جدة السعودي على الاراضي ​النمسا​وية جاء على نظيره ​برافو​ السلوفيني بثلاثية نظيفة الثلاثاء.

وسجل الصربي دانييل أليكسيتش الهدف الاول وتبعه عثمان الحاج بثاني الأهداف قبل أن يختتم المهرجان سلطان مندش مؤكدًا فوز فريقه في مباراته الودية الاستعدادية الثالثة .

الفريق الأهلاوي حقق انتصارين سابقين على فارتكس الكرواتي ورودا فيلنيه السلوفيني في إطار استعداداته للموسم الجديد حيث سيواجه الهلال ذهابًا وإيابًا في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

يذكر ان الاهلي سيواجه نادي العدالة الوافد الجديد في اولى مباريات الدوري الجديد.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top