2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo طلاب مؤيدون لفلسطين ينصبون خياماً..أمام أكبر جامعة في المكسيك logo اسرائيل:حماس تحتجز جثة اسرائيلي قُتل في هجوم طوفان الاقصى logo "القيادة الأميركية" تكشف تفاصيل مقتل مدني في غارة على سوريا "عن طريق الخطأ" logo "حرب صامتة وغير مرئية"... إسرائيل تنشئ "قبة إلكترونية" لصد الهجمات السيبرانية logo "كان بدّن باسيل برّا برّا"... عون: "صار بدن اللبنانيّي برّا برّا والنازحين جوّا جوّا" logo "عليك أن تقاتل"... ترامب يرفض التعهد بِقبول نتائج انتخابات 2024 logo لقاءٌ بين جنبلاط وماكرون في الإليزيه... اليكم ما تم بحثه! (صور) logo السنوار يحدد 3 مطالب تقف عندها صفقة وقف إطلاق النار
معلومات صادمة عن وائل كفوري: ضرب زوجته و”سجنها” في منزله!
2019-07-23 11:57:58

كشفت الناشطة في مجال حقوق المرأة ومؤسسة جمعيّة Female حياة مرشاد، حقائق عن حياة الفنان وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة، التي لجأت إليها بعد إعلان خبر طلاقها، وأكدت حياة ان بحوزتها صورا ووثائق تثبت أنّ كفوري تعدّى على طليقته بالضرب المبرح، وإنّه كان يقسّم بيته إلى طابقين، وكان يسجنها في الطابق الثاني، ويمنعها من استقبال ضيوفه وحتى من زيارة أهلها، كما انه منعها أيضاً من استكمال تعليمها.

وفجّرت حياة معلومات صادمة، مؤكّدة أنّ بحوزتها وثائق تدين الفنان، وكتبت “بعدما طفح الكيل من التلفيقات، نعم ملك الرومانسية معنّف، ونعم هناك صور وتقارير وأدلّة تثبت إعتداءه بالضرب بشكل همجي على زوجته، هذا عدا عن العنف المعنوي المستمر والمرعب، نعم هذه الإمرأة تختزن الكثير من الوجع والأسرار التي وإن كشفت من شأنها أن تعرّي محبوب الجماهير”.

وكشفت معلومة بخصوص إعلان خبر الطلاق، فأشارت إلى أنّ وائل أجبر زوجته على الإمتثال لأوامره بعدم التصريح عن خبر طلاقهما، ثم وبطريقة مهينة وبقرار آحادي ارتأى إعلان الخبر عبر صديقته الإعلامية ريما نجيم و”بطريقة لا تليق بعشرة تسع سنوات، مع إمرأة آثرت تحمّل جنونه حفاظًا على ما تبقى من حبّ وثمرته”، بحسب مرشاد.

وانتقدت مرشاد في مقال لها في موقع “شريكة ولكن”، تعاطي الإعلام العربي مع أنجيلا، وقالت “ألم يخطر لهؤلاء الثمن والألم الذي يمكن لأنجيلا وبناتها أن تدفعه لقاء تلفيقات تخدم سكوب إعلامي من هنا وفضيحة من هناك، والنجم الكبير البطل المنتصر الذي لا ينقصه لا المال ولا الشهرة ولا السطوة الذكورية ليخرج بعد كل أفعاله رجل مسكين مطعون بحقيقته؟”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top