2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo التجديد للطوارئ: محك للديبلوماسية اللبنانية ونفوذ اسرائيل logo متى سيُسلم بري الرد اللبنانيّ على الورقة الفرنسية؟ logo معطيات جديدة عن عصابة الـ “تيك توك”… وتسجيلات صوتيّة منسوبة للرأس المدبّر logo في بعلبك.. مطلوبٌ يقع بقبضة المخابرات! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالفيديو: “موكب حفل زفاف” يثير هلعاً في طرابلس.. ماذا حصل؟ logo رسمياً… ريال مدريد بطل الدوري الإسباني logo "حماس": نتنياهو شخصيًا يعرقل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة
عرض الرو: ليلة الاساطير تخطف الانظار وتحبس الانفاس
2019-07-23 10:05:57

لم يكن عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مشابهاً لاي من العروض الاخرى التي شهدتها فاعليات المصارعة الحرة الترفيهية WWE. فقد تميّز هذا العرض باستطابه لكوكبة من اساطير اللعبة ونجومها البارزين الذين تركوا بصماتهم على هذه الرياضة وفي قلوب المحبين والمتابعين لها في انحاء العالم. اسماء عديدة خطفت الانظار وحبست الانفاس لسنوات طويلة، عادت من جديد، منها من اشترك في المواجهات ومنها من اكتفى بالحضور واشعال الحماس. ​جون سينا​، ​شون مايكلز​، ​هالك هوغان​، ​ستيف اوستن​، ​ريك فلير​، ​مارك هنري​... وغيرهم الكثير كانوا حاضرين خلال العرض، وظهر كل منهم في الوقت المناسب له لاضفاء لمسة مهمة على المباريات.

انطلق العرض بحديث لجون سينا الى الحضور، وسرعان ما قاطعه فريق "اوسو" وحصلت مبارزة غنائية بينهم قبل ان ينضم الى الفريق والدهما ريكيشي، الا ان وصول بطل الزوجي فريق "ريفايفال" برفقة "دي فون دادلي" اشعل الاجواء وادى الى اقامة مباراة بين "اوسو" و"ريفايفال" تحت انظار كل من "ريكيشي" و"دي فون دادلي"، انتهى بفوز "اوسو".

المباراة الاخرى المهمة شهدت مواجهة ساخنة بين سيث رولنز وبطل الولايات المتحدة آي جاي ستايلز. وكالعادة، لم يكن ستايلز بمفرده اذ رافقه كل من لوك غالوز وكارل اندرسون ما هدد بتغيير مسار المباراة بفعل التفوق العددي، لكن فريق "DX Generation" كان له رأي آخر فأتى شون مايكلز وتريبل اتش واعلنا دعمهما لرولنز ثم انضم اليهما X Pac و"رود دوغ" وكيفن ناش وRazor Ramon. وعلى الرغم من خسارة ستايلز بسبب عدم الاهلاية بعد اعتداء غالوز واندرسون على رولنز خلال المباراة، حاول الفريق الثلاثي الاشتباك مع DX Generation لكن دعم الاساطير الباقية المذكورة دفع الفريق الى اعادة حساباته والانسحاب.

وشهد العرض تعدد الابطال للقب 24/7 في عرض ساد فيه الهرج والمرج. البداية كانت مع استعادة درايك مافريك للقب بعد تثبيته "آر تروث"، ولكنه تعرض لتثبيت مفاجىء من المخضرم بات باترسون، ثم انتقل اللقب الى جيرارد بريسكو ومنه الى كيلي كيلي التي اصبحت اول امرأة تفوز باللقب. لكن الامور لم تقف عند

هذا الحد اذ خسرت كيلي امام كانديس ميشال التي تم تثبيتها من قبل الوندرا بلايز التي خسرت اللقب امام Million Dollar Man الشهير بعد ان اشتراه منها. ثم انتقل اللقب الى تيد ديبياسي ليخسره امام مافريك الذي وجد آر تروث في انتظاره مجدداً ففقد اللقب لصالح المصارع الاسود المرح في ليلة مجنونة.

​​​​​​​

وشهد العرض ايضاً فوز رومان راينز على ساموا جو، وراي ميستيريو على سامي زين، كما تعرض سيدريك الكسندر لاعتداء من درو ماكنتاير، كما اعتدى براي وايات على ميك فولي، وفاز براون سترومان على مصارع محلي (راندي روي)، واشتبكت بيكي لينش مع ناتاليا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top