2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo متى سيُسلم بري الرد اللبنانيّ على الورقة الفرنسية؟ logo معطيات جديدة عن عصابة الـ “تيك توك”… وتسجيلات صوتيّة منسوبة للرأس المدبّر logo في بعلبك.. مطلوبٌ يقع بقبضة المخابرات! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بالفيديو: “موكب حفل زفاف” يثير هلعاً في طرابلس.. ماذا حصل؟ logo رسمياً… ريال مدريد بطل الدوري الإسباني logo "حماس": نتنياهو شخصيًا يعرقل التوصل إلى اتفاق هدنة في غزة logo للمرة الأولى... السنوار "يتحدث" عن الصفقة المقترحة لِوقف اطلاق النار بغزة
خاص: فريق ال 11 شائعة في سوق الانتقالات الصيفية
2019-07-23 08:04:17

لطالما كان سوق الانتقالات في عالم كرة القدم مادة سائغة وارض خصبة بالنسبة للشائعات التي تتحدث عن صفقات وهمية بين لاعبين نجوم واندية عديدة. لا يمكن ان ننكر ان بعض هذه الشائعات يتحول الى صفقة حقيقية وينتقل اللاعب بمبالغ طائلة والبعض الاخر يبقى حبرا على ورق ويذهب في طي النسيان.

في هذا التقرير سنتحدث عن اكثر 11 شائعة طالت 11 لاعبا في عالم كرة القدم وقد شكلوا فريقا عالميا مميزا اطلقنتا عليه اسم : فريق ال 11 شائعة.

حراسة المرمى : شائعات كثيرة ضربت هذا المركز وابرز الاسماء كانت الاسباني ​دافيد دي خيا​ مرة جديدة وارتباطه بالرحيل الى اسبانيا والى ريال مدريد تحديدا. وقد زادت هذه الشائعات بعد رفض دي خيا تجديد عقده مع فريقه مان يونايتد الانكليزي ولكن في نهاية المطاف  بقي دي خيا وجدد عقده مع ناديه . اهلا بك دي خيا في تشكيلتنا.

خط الدفاع : الحبر كان كثيرا في هذا الخط. فصفقة انتقال المدافع الهولندي ​دي ليخت​ من اياكس الى يوفنتوس حطت رحالها اكثر من مرة في الكامب نو حيث تم وضع صور للاعب بقميص برشلونة ومن ثم انتقل الى باريس سان جيرمان والان ها هو في اليوفي. ثم هناك ​داني روز​ مدافع توتنهام حيث ربطته الشائعات بالفريق الباريسي . والان ​هاري ماغواير​ الذي يبدو انه سيوقع مع مان يونايتد فكم مرة قلنا ان الصفقة تمت ثم ينفيها الفريقان حتى اعلن اللاعب رغبته بالرحيل قابلها رفض النادي بيعه وكل هذه الامور والصفقة لم تبت. وهناك فاييخو مدافع الريال الذي بالتاكيد سيرحل ولكن دون تحديد الوجهة.

خط الوسط: يعتبر الفرنسي ​بول بوغبا​ لاعب مان يونايتد اكثر من طالته الشائعات في سوق الانتقالات الحالية . ففي اليوم الاول هو لاعب في مان يونايتد واليوم الثاني هو في ريال مدريد وفي اليوم الثالث هو في يوفنتوس الايطالي ولكن مع اقتراب انتهاء سوق الانتقالات نرى ان بوغبا ما زال في اليونايتد ويشارك مع الفريق في التحضيرات.

اللاعب الثاني هو فيليب كوتينيو من برشلونة وموضع مبادلته مع نيمار ومن ثم انتقاله الى البي اس جي برفقة ديمبيلي مقابل مجيء نيمار وكل ذلك ما زال في حدود الشائعة. وهناك شائعة انتقال لوكا مودريتش من الريال الى الميلان وهذه لا يمكن ان تحدث وستبقى في جارور الشائعات.

​​​​​​​

خط الهجوم: كيليان مبابي وغاريث بايل وروميلو لوكاكو هم الاسماء الثلاث الدسمة التي طالتها العديد من الشائعات ولم يظهر الدخان الابيض بعد في اي صفقة منهم. مبابي والريال قصة لا نعرف نهايتها ويوما يقترب اللاعب واخر يبتعد . لوكاكو والانتر مشكلة مصاريف الصفقة وبايل بالتاكيد سيرحل عن الريال بعد قرار زيدان ولكن الوجهة تبقى شائعة فيوما الى الصين واخر الى انكلترا وفي اخر المطاف هل يبقى ام يرحل؟  

​​​​​​​



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top