2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo 3 شهداء لـ”الجهاد الإسلامي” في جنوب لبنان.. هذه أسماؤهم logo “حزب الله” ينعى شهيداً جديداً logo عن تلوث الهواء والسرطان في بيروت.. ماذا قال وزير الصحة؟ logo أرسلان عرض المستجدات مع القائم بأعمال السفارة السورية logo شو الوضع؟ "التيار" يتحرك ميدانياً غداً الخميس استكمالاً لمسار المواجهة مع معضلة النزوح... وأسئلة حول الجلسة النيابية logo ماذا جرى في سماء بعلبك.. هل تمّ إسقاط طائرة؟ logo بعد فضيحة الـ”تيك توكرز”… بيان هام للنيابة العامة التمييزية! logo "شنقت ابني وزوجتي"... جريمةٌ مروّعة يكشفها "فيديو" في تركيا!
دي ليخت: الكثير من الناس نصحوني بالانتقال إلى برشلونة ولكن...
2019-07-22 19:05:41

اكد المدافع الجديد لنادي ​يوفنتوس​ الايطالي ​ماتياس دي ليخت​ أن الكثير من الناس نصحوه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، قبل أن يحسم يوفنتوس الصفقة لصالحه.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات دي ليخت التي اتت على الشكل التالي: "كان هناك الكثير من الناس الذين نصحوني بالانتقال إلى برشلونة، نظرًا للعلاقة التاريخية بين أياكس وبرشلونة، قلت لنفسي أن عليّ تحليل كل شيء واختيار ما هو الأفضل بالنسبة لي، لذلك اخترت الانتقال إلى يوفنتوس".

واضاف: "لقد ألقيت نظرة على جميع الإيجابيات والسلبيات، في النهاية اخترت يوفنتوس، لأنه النادي الذي يناسبني وأشعر بالرضا التام على هذا القرار".

واختتم: "عندما أفكر في إيطاليا أفكر في الدفاع، وأتذكر اللاعبين التاريخيين في دفاعات إيطاليا مثل كانافارو ومالديني وباريسي ونيستا، لذلك كنت سعيدًا باهتمام يوفنتوس واتخذت القرار لأكون مثل هؤلاء، أنا سعيد بمواصلة تطوري في هذا النادي، كما أنني مشجع ليوفنتوس منذ أن كان عمري 7 سنوات".

​​​​​​​



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top