2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهويّة logo استقالة مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا: أسبابها وسياقاتها وتداعياتها logo صفقة الأسرى تشعل الحرب داخل حكومة نتنياهو logo دمشق:وزير الدفاع يدشن مركزاً للتجنيد والاعفاء والسفر logo نتنياهو يبلغ بلينكن: اجتياح رفح ليس مشروطاً بشيء logo الجيش الإسرائيلي يقلص قواته في الضفة..إثر زيادة تسليح المستوطنين logo "القسام" تستهدف الجيش الإسرائيلي بصواريخ "رجوم" logo إنضمام تركيا الى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام "العدل الدولية" (فيديو)
موجز الصباح: نيجيريا تفوز على تونس، ارسنال يتفوق على البايرن، انفانتينو يجول بين الفراعنة وصلاح يمارس هوايته المفضلة
2019-07-18 10:05:18

استضاف ملعب السلام المباراة التي جمعت منتخب تونس امام نظيره النيجيري لتحديد المركز الثالث في ​كأس الامم الافريقية​ المقامة حالياً في مصر، وانتهت هذه المواجهة بفوز النسور بهدف نظيف. وكان منتخب ​نيجيريا​ قد تعرض للخسارة في نصف النهائي لهذه البطولة امام نظيره ​الجزائر​ي بواقع 2 – 1، بينما تلقى منتخب تونس الخسارة بهدف نظيف امام نظيره ​السنغالي.

على صعيد متصل، نفى رئيس ​الاتحاد الدولي​ لكرة القدم "فيفا" ​​جياني انفانتينو​​ انقطاع التعاون مع ​الاتحاد الافريقي​ بسبب مزاعم فساد، معتبرًا ان التعاون المشتركة من شأن رفع شأن اللعبة في قارة افريقيا. وقال انفانتينو في تصريحات صحافية بعد حضور اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي في القاهرة: "نتعامل بديمقراطية واستمعنا إلى تعليقات الجميع وسنحاول سوياً بذل أقصى جهد وأطالب فقط بالحكم على النتائج وليس التكهنات".

وفاز نادي ​ارسنال​ على منافسه ​بايرن ميونيخ​ في المباراة الاولى للفريقين في بطولة ​كاس الابطال الدولية​ بنتيجة 2- 1، والتي اقيمت على ارض ملعب Dignity Health Tennis Center في مدينة ​​لوس انجلوس​ الاميركية. 

 

وفي كرة السلة، اعلن نادي ​​بوسطن سيلتيكس​​ عن ضم اللاعبين كيمبا ​والكر و​اينيس​ كانتر​ الى صفوف الفريق، حيث نجح الفريق بضم اللاعب التركي اينيس كانتر من نيويورك نيكس الى صفوفه بينما ضم كيمبا والكر من ​تشارلوت هورنتس​. وسيرتدي كيمبا والكر الرقم 8 مع بوسطن بينما سيرتدي كانتر الرقم 11 مع الفريق الاخضر.

متفرقات دولية:

- ظهر لاعب منتخب مصر لكرة القدم ​​محمد صلاح​​ وهو يمارس رياضة ​التنس​ داخل احد الاندية الاماراتية اثناء قضائه اجازته الصيفية في امارة دبي. ونشر صلاح صورة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وهو يحمل مضرب تنس.

- قام رئيس ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا" ​جياني انفانتينو​ بزيارة المتحف المصري بالتحرير على هامش تواجده في مصر لحضور نهائي ​كاس افريقيا​ يوم الجمعة القادم بين منتخبي الجزائر والسنغال. وقام رئيس الفيفا بجولة داخل قاعات العرض المختلفة للمتحف بدأت بزيارة المعرض المؤقت "الرياضة عبر العصور"، حيث يضم 96 قطعة أثرية تعبر عن الألعاب الرياضية التى حازت على اهتمام المصريين القدامى.

- دخلت بطلة السباحة التزامنية الروسية ​​سفيتلانا روماشينا​​ التاريخ بعد تتويجها بالميدالية الذهبية الـ 20 خلال مسيرتها الاحترافية في ​بطولة العالم للسباحة​ التي تستضيفها مدينة ​غوانجو​ الكورية الجنوبية. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top