2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo العصابة تتألف من 30 شخصا واليكم كيفية استدراج الأطفال logo سلام : شكراً قطر على جهودكم الجبارة في سبيل كرامة الانسان وتحقيق السلام في المنطقة logo دانت “الخارجية” الاعتداء على قافلتي المساعدات الأردنية logo لطلاب التعليم المهني والتقني… هذه مواعيد الإمتحانات الرسمية! logo بلدة عدلون الجنوبية تُفجع بخبر وفاة ابنها عباس وهبي logo بلينكن لنتنياهو: نعارض الهجوم على رفح logo "صدمة" الملك تشارلز! logo "بيتي يحترق أمام عيني"... شهادات لمستوطني الشمال!
رئيس الفيفا ينفي فك التعاون مع الاتحاد الافريقي
2019-07-17 23:05:21

نفى رئيس ​الاتحاد الدولي​ لكرة القدم "فيفا" ​جياني انفانتينو​ انقطاع التعاون مع ​الاتحاد الافريقي​ بسبب مزاعم فساد، معتبرًا ان التعاون المشتركة من شأن رفع شأن اللعبة في قارة افريقيا.

وقال انفانتينو في تصريحات صحافية بعد حضور اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي في القاهرة: "نتعامل بديمقراطية واستمعنا إلى تعليقات الجميع وسنحاول سوياً بذل أقصى جهد وأطالب فقط بالحكم على النتائج وليس التكهنات".

Infantino diz que futebol na África 'crescerá bastante' com a ajuda da Fifahttps://t.co/DbeYup9Twy

— Estadão Esportes (@EstadaoEsporte)July 17, 2019

وعن تعيين السنغالية ​فاطمة سامورا​ السكرتير العام للفيفا للقيام بمهام السكرتير العام للاتحاد الافريقي لكرة القدم بدءا من أول اب المقبل، اضاف انفانتينو: "الأمر عبارة عن تعاون بيننا، وقررنا انتداب أكبر مسؤول اداري في الفيفا للعمل مع الكاف ورفع كفاءة العمل هنا".

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top