2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو يستغيث من الجنائية الدولية logo في ما وراء نكتة الأمين العام لحزب البعث logo وفد قطري في القاهرة..لاستئناف مفاوضات الهدنة logo "لتغطية كلفة الطبابة"... بيان من نقابة المستشفيات logo ملف النازحين.. تنافس بين التيار والقوات في المزايدات والشعبوية!.. حسناء سعادة logo حرفوش "ترند" في فرنسا… وعشاء مع شخصيات بارزة logo 3 مراحل في "اتفاق حماس"! logo بالفيديو: حزب الله ينشر معلومات عن هدف عملية "المطلة"
فرنسا تتخذ تدابير امنية قبل نهائي افريقيا بين الجزائر والسنغال
2019-07-17 18:05:44

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ان ​فرنسا​ قررت نشر 2500 عنصرًا من الشرطة والجيش لتأمين منطقة الشانزليزيه في باريس، تحسّبًا لاي اعمال خلال الاحتفالات المرتبطة بنهائي بطولة افريقيا بين ​الجزائر​ و​السنغال​ مساء يوم الجمعة المقبل.

ونقلت الصحيفة عن قائد الشرطة ديدييه لالمون انه سيتم تأمين المنطقة بالاجراءات الامنية ذاتها التي اتخذتها القوى الامنية ليلة نصف افريقيا بين الجزائر ونيجيريا.

اضاف لالمون: "سنقوم بتأمين الممتلكات والمحال التجارية بين كونكورد وبورت مايو، ومراقبة المنطقة المحيطة لها".

وكان قائد فرقة الإطفاء في باريس جان كلود غاليه قد قال ان 300 رجل اطفاء سيخصصون حصرًا لمتابعة الاحداث المتعلقة بنهائي بطولة ​كاس افريقيا​.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top