2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo هل سيزور هوكشتاين بيروت؟ logo سباق بين التصعيد والديبلوماسية: الدمج بين اتفاقية الهدنة والـ1701 logo إصابة 14 مدنياً بصربين الجنوبية..وجيروزاليم بوست:الحزب اكبر من الفشل logo الصليب الأحمر يحيي الذكرى الـ39 لشهدائه logo جريح في حادث سير في الضنية logo هزة أرضية ضربت لبنان كم بلغت قوتها؟ logo الفصائل الفلسطينية: ضرورة التوصل لصفقة تبادل "جادة" logo بعد تنبيه فرانك... 3 زلازل تضرب دول في يوم واحد!
ديوكوفيتش في الصدارة وميدفيديف يدخل بين افضل 10 في التصنيف العالمي لمحترفي كرة المضرب
2019-07-15 10:03:43

حافظ اللاعبون السبعة الاوائل في ترتيب اللاعبين المحترفين على مراكزهم، في وقت تقدم الروسي ​كارين خاتشانوف​ الى المركز الثامن، وتقدم الايطالي ​فابيو فوغنيني​ الى المركز التاسع كما تقدم الروسي ​دانيال ميدفيديف​ ثلاث مراكز الى المركز العاشر، حيث حافظ الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ على صدارته برصيد 12415 نقطة، بينما قلص السويسري ​روجيه فيدرر​ الفارق مع الاسباني ​رافايل نادال​ الى 485 نقطة، ليكون ترتيب اللاعبين العشرة الاوائل على الشكل التالي:

نوفاك ديوكوفيتش

رافايل نادال

روجيه فيدرر

​دومينيك ثيم​

​الكساندر زفيريف​

​ستيفانوس تسيتسيباس​

​كي نيشكوري​

كارين خاتشانوف

فابيو فوغنيني

دانييال ميدفيديف



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top