2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo نواب “الاعتدال الوطني” ناقشوا ملف الاوتوستراد العربي logo مقدمات نشرات الاخبار logo الاحتلال يحتجز 53 صحافياً فلسطينياً...ويرفض كشف مصير 4 بغزة logo "مراسلون بلا حدود": اسرائيل قتلت صحافيين لبنانيين logo نقابة الصحافة: ملتزمون الدفاع عن الحرية logo "هامة وعملية"... إجرائاتٌ إسرائيلية للرد على قرار إردوغان! logo المعلوف: السكوت عن "الاغراء الاوروبي" جريمة! logo "بينهم سوري"... توقيف 5 أشخاص!
ديوكوفيتش يتوج بلقب بطولة ويمبلدون للمرة الخامسة في مسيرته بفوزه الصعب على فيدرر
2019-07-14 22:05:35

تمكن النجم الصربي المصنف الاول عالميًا ​نوفاك ديوكوفيتش​ من التتويج بلقب ​بطولة ويمبلدون للتنس​، وذلك بعد ان حقق الفوز في المباراة النهائية التي جمعته امام روجر فيدرر المصنف الثالث، والتي امتدت لمدة 5 ساعات تقريباً، وكانت قد انتهت بواقع 3 - 2.

وكان النجم الصربي قد تأهل الى المباراة النهائية عقب الفوز في نصف النهائي على الاسباني روبرتو باوتيستا بواقع 3 – 1، بينما تأهل فيدرر بعد الفوز على رافاييل نادال بنفس النتيجة.

بدأت المباراة بحماس كبير حيث خطف ديوكوفيتش المجموعة الاولى لصالحه بواقع 7 – 6، بينما حقق فيدرر الفوز في المجموعة الثانية التي حسمها بسهولة وبواقع 6 – 1، ليعود ديوكوفيتش وينتصر في المجموعة الثالثة التي انتهت بنتيجة 7 – 6، وفي المجموعة الرابعة انتصر فيدرر بواقع 6 – 4، لتشتعل اجواء المباراة من جديد وليتمكن ديوكوفيتش من حسم المجموعة الفاصلة لصالحه وبواقع 13 – 12، وليتوج بلقب هذه البطولة للمرة الخامسة في مسيرته.

​​​​​​​

​​​​​​​



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top