2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo “غارة صور”.. من هم المستهدفين؟ logo نصرالله "المنتصر": وصيّ على مستقبل لبنان وسوريا ولاجئيها logo جريمةٌ بحقّ الطفولة… أبٌ يرمي أولاده! logo توقيف شخص جديد من ضمن شبكة الاعتداء على قاصرين logo رداً على استهداف العدوّ لبلدة يارون.. ماذا قصف “حزب الله”؟ logo بالصوره: زينة مفقودة.. هل من يعرف عنها شيئاً؟ logo الامن العام: تنظيم عودة 225 سوريا عبر مركزي عرسال والقاع logo قتيل وجرحى.. صواريخ أُطلقت من لبنان باتجاه مستوطنة إسرائيلية
بوتاس وهاميلتون يسيطران على خط الانطلاق في بريطانيا
2019-07-13 18:05:36

نجح فالتيري ​بوتاس​​​ سائق فريق مرسيدس بحسم التجارب الرسمية لينطلق من المركز الاول في سباق جائزة بريطانيا الكبرى، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من ​​بطولة العالم للفورمولا 1​، متقدماً على زميله في الفريق الالماني، بطل العالم السابق ​لويس هاميلتون​.

حيث سجل سائق ​​مرسيدس​ بوتاس افضل زمن 1.25.093 بفارق 0.006 عن زميله بطل العالم الحالي ​، ​البريطاني لويس هاميلتون، الذي تقدم على سائق ​فيراري​ الشاب ​شارل لوكلير​ صاحب المركز الثالث بفارق 0.079 واتى رابعاً ​الهولندي ​ماكس فيرستابن على متن ريدبول متقدماً على زميله في الفريق، بيار غاسلي​، فيما اكتفى سائق فيراري الثاني ​فيتيل​ بالمركز السادس.

QUALIFYING CLASSIFICATION: A tenth career pole for@ValtteriBottas#BritishGP#F1pic.twitter.com/NKZEWXN81e

— Formula 1 (@F1)July 13, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top