2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo لبنان يرحّب بموقف حماس.. والمستوطنون ينتقدون تسوية مع "الحزب" logo إذا فشلت مفاوضات غزة.. فالخوف الأعظم على لبنان logo توتر كبير على الجبهة الجنوبية.. إليكم التطورات logo اتفاق الهدنة:رحلة معقدة من 3 مراحل..معرضة للانتهاكات logo ميقاتي: موافقة حماس على وقف اطلاق النار خطوة متقدمة نحو وقف العدوان.. logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo للضغط على حماس... مجلس الحرب الاسرائيلي يقرر بالإجماع استمرار العملية في رفح logo "خطوة متقدمة"... ميقاتي يُعلق على موافقة "حماس" وقف اطلاق النار بِغزة
"شارع اورغواي" يعود لرواده: بيروت تحب الحياة
2019-07-10 16:08:10



رعاية محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، تم مساء أمس، إعادة افتتاح شارع اورغواي - Uruguay street ، في وسط بيروت، بحلته الجديدة، في حفل فني نظمته شركة "District Developers"، في حضور الامين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، الوزير السابق محمد رحال، فاعليات سياسية واقتصادية واجتماعية وفنية وبلدية.



وبعد أن قص شبيب ورئيس مجلس إدارة شركة "District Developers" المهندس حسن درغام شريط الافتتاح، جالا على المحال والمقاهي التي غصت بالمدعوين.



,تحدث شبيب فنوه ب"مبادرة درغام الفعالة لافتتاح هذا الشارع"، وقال: "أدعم كل المبادرات المماثلة وسنقضي على كل المعوقات والعراقيل، طالما أن الهدف سام، وهو بث الحياة في بيروت". وتمنى لـ"لبنان وبيروت الخير والحياة الدائمة".



أما درغام فألقى كلمة أعلن فيها أن " شارع اورغواي - Uruguay street، بعد افتتاحه رسمياً، سيعود لاستقبال رواده ومحبيه، ابتداءً من الليلة، وسيكون مفتوحا أمام كل اللبنانيين والعرب والأجانب".



ثم توجه بالشكر إلى "رئيس الحكومة سعد الحريري، الذي كان الداعم الاساسي لافتتاح هذا الشارع اليوم، وأتمنى أن يكون قريبا بين الحضور"، وأمل "أن يكون هذا الصيف واعدا في لبنان، الذي يحبه العرب والأجانب هكذا، وأن تكون بيروت مدينة نعيش ونلتقي فيها جميعا".



وأثنى على جهود المحافظ شبيب في افتتاح الشارع، وقال :"هناك أشخاص تليق بهم الخدمة العامة، ومحافظ بيروت القاضي زياد شبيب منهم، ولولاه لما نفذ هذا المشروع، وهو ضمانة لبيروت ولهذا البلد".



وحيا "أحمد الحريري ورئيس المجلس البلدي جمال عيتاني وأعضاء المجلس وكل الشركات المساهمة، لا سيما شركة سوليدير وقادة الأجهزة الأمنية وكل الاشخاص الذين ساهموا في انجاح عملية إعادة افتتاح الشارع".















وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top