2024- 05 - 07   |   بحث في الموقع  
logo لبنان يرحّب بموقف حماس.. والمستوطنون ينتقدون تسوية مع "الحزب" logo إذا فشلت مفاوضات غزة.. فالخوف الأعظم على لبنان logo توتر كبير على الجبهة الجنوبية.. إليكم التطورات logo اتفاق الهدنة:رحلة معقدة من 3 مراحل..معرضة للانتهاكات logo ميقاتي: موافقة حماس على وقف اطلاق النار خطوة متقدمة نحو وقف العدوان.. logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo للضغط على حماس... مجلس الحرب الاسرائيلي يقرر بالإجماع استمرار العملية في رفح logo "خطوة متقدمة"... ميقاتي يُعلق على موافقة "حماس" وقف اطلاق النار بِغزة
شبيب بإفتتاح شارع أورغواي: أدعم المبادرات المماثلة
2019-07-10 13:33:43



افتتح محافظ بيروت القاضي زياد شبيب شارع أورغواي، في وسط بيروت، بحلته الجديدة، في حضور الامين العام ل"تيار المستقبل" أحمد الحريري، منسق عام بيروت في تيار "المستقبل" سامر سوبرة، صاحب المبادرة حسن درغام، وفاعليات سياسية واقتصادية واجتماعية وفنية وبلدية.



شبيب

وتحدث شبيب فنوه ب"مبادرة المهندس حسن درغام الفعالة لافتتاح هذا الشارع"، وقال: "أدعم كل المبادرات المماثلة وسنقضي على كل المعوقات والعراقيل، طالما أن الهدف سام، وهو بث الحياة في بيروت". وتمنى ل"لبنان وبيروت الخير والحياة الدائمة".



درغام

من جهته، تحدث درغام فأشار إلى أن "هناك أشخاصا تليق بهم الخدمة العامة، ومحافظ بيروت القاضي زياد شبيب منهم، إذ لولاه لما نفذ هذا المشروع"، وقال: "إن القاضي شبيب هو ضمانة لبيروت ولهذا البلد".

ولفت إلى أنه "بدءا من الغد سيكون الشارع مفتوحا أمام كل اللبنانيين والعرب والأجانب"، وقال: "أشكر رئيس الحكومة سعد الحريري، الذي كان الداعم الاساسي لافتتاح هذا الشارع اليوم، وأتمنى أن يكون قريبا بين الحضور. كما آمل أن يكون هذا الصيف واعدا في لبنان، الذي يحبه العرب والأجانب هكذا، وأن تكون بيروت مدينة نعيش ونلتقي فيها جميعا".

وحيا "محافظ بيروت وأحمد الحريري ورئيس المجلس البلدي جمال عيتاني وأعضاء المجلس وكل الشركات المساهمة، لا سيما شركة سوليدير وقادة الأجهزة الأمنية وكل الاشخاص الذين عملوا على إتمام هذا العمل".  



الصحف



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top