2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo اسرائيل تعقّد المفاوضات..وقطر تراجع وساطتها وقد تغلق مكتب"حماس" logo الجيش ينعى العميد الركن المتقاعد فؤاد عون logo مجموعة العمل لطرابلس بحثت مع السفير السعودي واقع طرابلس logo حملة عسكرية داخل الضاحية الجنوبية للإيقاع بـ"غرفة العمليات": معركة حصاد الرؤوس بدأت! logo الأجهزة الأمنية تتحرك... تطورٌ جديد في قضية عصابة "التحرّش" عبر تيك توك! logo “حزب الله” يعلن استهداف موقعا للعدو logo المرتضى بحث مع وفد فرقة ROSSIGNOL مشروعا ثقافيا ضمن فعالية طرابلس logo الاعتراض الإسرائيلي انتهى... مروان البرغوثي الى الحرية قريبًا!
أمسية موسيقية لشبان من 12 دولة في الميناء
2019-07-06 15:06:55



نظم "مركز العزم الثقافي" بالتعاون جمعية "العمل والأمل"، أمسية موسيقية لمجموعة من الشبان من هولندا وسويسرا والسويد وفرنسا وألمانيا والنرويج وبريطانيا وأوكرانيا ومصر والبرتغال ولبنان وسوريا، بعنوان "شرق"، على خشبة مسرح المركز في الميناء.



وأشارت زهراء داحوس باسم الجمعية إلى أن "العمل يأتي ضمن سلسلة من الانشطة التي كانت ثمرة جهد عمره خمس سنوات ويشجع الشباب على تعلم الموسيقى والاهتمام بمواهبهم".



ونوه مدير المركز عبدالناصر ياسين بأعمال الجمعية، معلنا "استعداد "العزم" لصقل المواهب الشابة".



أسبوع عالمي لسوريا

في سياق متصل، وضمن فعاليات مهرجان "أسبوع عالمي لسوريا" ولمناسبة افتتاح فرع لبيت الموسيقى في طرابلس، نظم المركز بالتعاون مع الدكتور هياف ياسين، حفلة موسيقية كلاسيكية استمرت ساعة ونصف الساعة، تلته حفلة موسيقية مع "المجموعة الأوروبية الجديدة" بالتنسيق مع مؤسس المهرجان ومديره التنفيذي الفنان هنيبعل سعد ومشاركة الدكتور هتاف خوري وعازفة البيانو تاتيانا بريماك خوري. وتضمنت معزوفات لكبار الموسيقيين العالميين الكلاسيكيين.



ولفت سعد الى أن "هذا الحدث احتفال بالسلام عبر الموسيقى ومشاركة العالم أشياء جميلة عن بلدنا…مع التأكيد أن المهرجان لا علاقة له بالسياسة، محاولين عبر الموسيقى والفن إظهار القواسم الثقافية المشتركة بين لبنان وسوريا".



ورأى ياسين أن "المهرجان يمثل تحقيقا لاهداف المركز الذي يهتم بالفن وتشجيع المواهب كعادته، إضافة إلى مساهمته في تعميم ثقافة السلام عبر الموسيقى والحوار بين مختلف شعوب العالم". 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top