2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo وزير الاعلام التقى فرونتسكا.. هذا ما بحثاه logo لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين: القوانين السوداء لن تمر logo ميقاتي: لا فرز للشعب ولا تقسيم ولا توطين logo بري: جلسة اليوم تحدد مصير لبنان logo باسيل يكشف عن مخطط لتفكيك دول المنطفة! logo بواسطة رافعة... توقيف سارق سيارات "احتيالي"! logo مداهمة لأمن الدولة.. وتوقيف تجّاراً يبيعون فاكهة مهرّبة logo نصر الله استقبل وفدًا قياديًا من “حماس”‏
فرصة اخيرة امام ريال مدريد للتعاقد مع بول بوغبا
2019-07-02 23:16:51

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ​ريال مدريد​ لديه فرصة اخيرة للتعاقد مع الفرنسي ​بول بوغبا​ لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي.

وقالت الصحيفة الأسبانية أن نادي ريال مدريد يستطيع الحصول على بوغبا إذا أدرج الويلزي ​غاريث بايل​ في الصفقة.

 

 

مدرب الفريق الملكي ​زين الدين زيدان​ طالب إدارة الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز بضرورة التعاقد مع الفرنسي بوغبا من أجل تدعيم خط وسط الفريق للموسم الجديد.

لكن المفاوضات بين الملكي والشياطين الحمر تعثرت بعد تدخل نادي يوفنتوس الايطالي في الصفقة من أجل خطف خدمات اللاعب وذلك لتدعيم الفريق للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top