2024- 06 - 07   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: مخيم البداوي ..بعد فشل تسليم القاتل الاشتباكات تجدد logo سليمان فرنجيه يستقبل بلاسخارت… وعرضٌ لآخر المستجدات logo هجمات على متاجر مرتبطة بعلامات تجارية أميركية تهز بغداد logo ادرعي يُعلن قتل عناصر من حماس في مدرسة للأونروا بغزة logo كتابٌ من الحلبي إلى المدارس الخاصة حول الأقساط logo مداهمات للجيش في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo “تجمع العلماء”: قد يحصل خرق في المفاوضات لعجز العدو عن تحمل الخسائر logo الحلبي ترأس اجتماعا إداريا تربويا موسعا.. هذا ما قيل عن الإمتحانات الرسميّة والأقساط المدرسية
هنادي بري جالت على مراكز امتحانات شهادة التعليم المهني في عكار
2019-07-01 18:07:18



جالت المديرة العامة للتعليم المهني الدكتورة هنادي بري على مراكز الامتحانات الرسمية للشهادة الرسمية للتعليم المهني في يومها الاول انطلاقا من محافظة عكار.



وكانت المحطة الاولى في المعهد المهني في بلدة القبيات حيث اطلعت على أجواء الامتحانات مستمعة لاراء الطلاب حول المسابقة الأولى، وأعطت توجيهاتها للمراقبين بتأمين الأجواء الهادئة.



ثم كانت للدكتورة بري محطة في مهنية حلبا الرسمية ولقاء مع مدير المركز الذي رافقها في جولة على الصفوف واستمعت الى الاساتذة والى الطلاب الممتحنين واكدت على اهمية التعليم المهني والتقني.



وسيكون للدكتورة بري محطات متتالية في جولتها الشمالية وستزور مراكز الامتحانات في طرابلس وزغرتا.

 



الصحف



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top