عضو كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني النائب حسن فضل الله حول توقيع اتفاق الإطار في واشنطن
نؤكد موقف حزب الله الرافض للمفاوضات المباشرة مع العدو الإسرائيلي
نحذر بشدة من مسار المفاوضات السياسي والأمني لما فيه من تقويض لسيادة لبنان ولما يسببه من انقسامات داخلية خطيرة
ندعو السلطة إلى ضرورة التراجع عن مسار المفاوضات المباشرة وعن كل ما ارتكبته واتخذته من قرارات ضد شعبها
ما دس وعمم من أن موقف لبنان صيغ في لقاءات بين النائب فضل الله واللواء حسن شقير والعميد اندريه رحال عار من الصحة
ما ورد مغاير لما جرى إبلاغه للمعنيين في السلطة اللبنانية لجهة التأكيد على موقف حزب الله الرافض للمفاوضات المباشرة
على نتنياهو أن لا يستعجل في البشرى لمجتمعه
نتنياهو كان يفاوض نفسه فهذه السلطة فاقدة للشرعية الدستورية والميثاقية وهي لا تملك أدوات فرض الاملاءات هذه السلطة لن تستطيع فرض تنفيذ الاتفاق الموقع في واشنطن إلا إلى ذهبت بدعم أميركي إلى حرب أهلية
ما جرى في واشنطن هو محاولة لتعطيل مسار إسلام آباد ومن دون المقاومة لا شيء سيمر
لن نسمح لهذه السلطة بتدمير لبنان ولن نسلم مصيرنا وبلدنا لها
هذه السلطة لن تستطيع فرض إرادتها على الشعب اللبناني
العامل الأساس هو الميدان ونحن نملك الميدان ونحن أهل الأرض
إيران موقفها واضح وهي لن توقع أي اتفاق قبل الانسحاب الإسرائيلي من لبنان
السلطة أعطت هدية للعدو الإسرائيلي لن يكون لها أي مفاعيل على الأرض
أي إجراء تقوم به السلطة سنتصدى له وسنتمسك بمقاومتنا وبسلاحنا أكثر
معارضتنا جدية ولن تسمح للسلطة بتنفيذ تعهداتها على الأرض
بقاء وزرائنا في الحكومة له حساباته الخاصة ووجودنا فيها لا يعني موافقتنا على قراراتها
المفاوضات المباشرة مع العدو الإسرائيلي مخالفة للمادة 52 من الدستور ولا يحق لشخص إلغاء حالة العداء لـ "إسرائيل" لا نريد أي صدام مع جيشنا الوطني وهو يقوم بواجباته على أكمل وجه وهو سيبقى والمقاومة ستبقى والشعب سيبقى