2026- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo قصف أميركي يستهدف صواريخ ورادارات في إيران logo بالفيديو: احتجاجات وقطع طرقات رفضاً لاتفاق الإطار اللبناني–الإسرائيلي logo إطلاق نار على منزلين في وادي خالد.. والجيش يتدخّل logo فضل الله: إيران موقفها واضح وهي لن توقع أي اتفاق قبل الانسحاب الإسرائيلي..ولا نريد اي صدام مع جيشنا الوطني logo المقاومة الإسلاميّة نفت ما نشره جيش العدو الإسرائيلي logo الاحتلال يزعم السيطرة على تلة علي الطاهر logo توقيف 3 أشخاص في الضاحية الجنوبيّة لبيروت… ما الذي ضبطته قوى الأمن بحوزتهم؟ logo إحتجاز 4 أشخاص عند مفرق المجيدية – الماري
يزبك: ألا يحقّ للبنانيين الاستقرار والفرح؟
2025-10-13 16:52:32


كتب النائب غياث يزبك، عبر حسابه على "إكس": "بعد خطاب الرئيس الأميركيّ دونالد ترامب في الكنيست ومشهدية شرم الشيخ نسأل: إلى متى سيظلّ الشعب اللبناني يتفرج على الجوار يزدهر وينمو، يراجع تجاربه ويتعظ، يخطئ ويصيب، فيما هو غارق في ازماته، حزين محبط ينزف شبابه وصباياه، أسير التردد والاستسلام لخاطفيه واستبدادهم، متى ستنتفض الدولة لشعبها وسيادتها؟"





أضاف: "بعد عقود الحزن الا يحق للبنانيين الاستقرار والفرح؟ متى يجرؤ الجميع مع القوات لننتصر؟!"











بعد خطاب ترامب في الكنيست ومشهدية شرم الشيخ نسأل: الى متى سيظل الشعب اللبناني يتفرج على الجوار يزدهر وينمو، يراجع تجاربه ويتعظ، يخطئ ويصيب، فيما هو غارق في ازماته، حزين محبط ينزف شبابه وصباياه، اسير التردد والاستسلام لخاطفيه واستبدادهم، متى ستنتفض الدولة لشعبها وسيادتها؟. وبعد…

— Ghayath Yazbeck (@GhayathYazbeck) October 13, 2025



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2026
top