2026- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو: سيطرنا على منطقة الشقيف وسنبقى فيها logo قطع طريق وإحراق إطارات رفضاً لـ”اتفاق الإطار” logo بيانٌ من الجيش: المساس بالسلم الأهلي ممنوع logo 4غارات على النبطية الفوقا.. وإصابات (صور) logo حركة أمل: الاتفاق الموقع بين إسرائيل ولبنان مرفوض غير متوازن ويكرس في معظم بنوده وقائع لمصلحة إسرائيل logo محمد رعد: بيان مشؤوم ومرفوض جملةً وتفصيلًا ويمثّل نعيق بومٍ في لبنان والمنطقة logo توقيف شخصين بحوزتهما كبتاغون وحشيشة ومسدس حربي logo قوة إسرائيلية دخلت “صفد البطيخ” في الجنوب.. ما السبب؟
ملف نبع اللبوة على طاولة بري والنائب التوم
2025-10-10 15:51:19


استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، عضو تكتل "لبنان القوي" النائب سامر التوم مع وفد من بلدة القاع ضم رئيس المجلس البلدي بشير مطر وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومخاتير البلدة حيث تم بحث للأوضاع العامة وشؤونا إنمائية وخدماتية ومطلبية عائدة لبلدة القاع والجوار.

وأكد المجتمعون بعد اللقاء  في دردشة مع الاعلاميين : "ان اللقاء كما دائما مع دولته كان جيدا ومثمرا ، بحثنا في جملة من المواضيع والملفات الانمائية والخدمية ولاسيما مسألة مياه نبع اللبوة - القاع وكيفية إيجاد الحلول للإستفادة من مياه النبع التي تضمن حقوق الجميع وتم التوافق على المباشرة بالإتصالات تمهيدا للبدء باتخاذ خطوات عملية في هذا الاطار". 

واستقبل بري وزير المالية ياسين جابر وبحث معه في المستجدات السياسية والأوضاع العامة لاسيما المالية منها.

ومن زوار بري : المفتي الشيخ أحمد طالب .



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2026
top