2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بعد كورونا.. فيروس خطير جديد قد يكون في طريقه إلى الانتشار العالمي logo الاتحاد الأوروبي يأسف لرفض الكنيست الاعتراف بفلسطين..ويدعم السلطة مالياً logo محكمة العدل:الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية غير قانوني..ويجب إنهاؤه logo منظمات حقوقية تطالب بعقوبات على تركيا..بسبب العنصرية ضد السوريين logo بإنتظار عودة نتنياهو من واشنطن... وفد إسرائيل بالقاهرة يمتهن "المماطلة" logo "الهدف النهائي"... بلينكن: وقف النار بات قريباً logo ساعة رملية اسرائيلية تُنذر بـ"دمار بيروت"… حرب من نوع آخر وترقّب لما بعد 24 تموز! logo بعد "الشلل العالمي"... إعتذارٌ علنيٌ من رئيس "Crowdstrike"
خطوة ميقاتي "مباركة"... "والغضب" يعود إلى الشارع في هذه الحالة!
2024-07-10 16:55:29

""رأس رئيس الحكومة نجيب ميقاتي اليوم الأربعاء, اجتماعين ماليين هامين, في السراي الحكومي, الأول خصّص للبحث في موضوع الموازنة, والثاني خصّص لاستمكال البحث في أوضاع موظفي القطاع العام وتعديل الرواتب والأجور.في هذا الإطار, اعتبر عضو رابطة موظفي الإدارة العامة إبراهيم نحّال, أن "خطوة الرئيس ميقاتي مباركة, ولكن يجب أن تأخذ بعين الإعتبار وجود الهيئة الإدارية برابطة موظفي الإدارة العامة".وفي حديث إلى "", أكّد نحال أن "الخطوة إيجابية, إنّما العبرة هي في التنفيذ", معتبراً أن "تصحيح الرواتب يجب أن يأخذ بعين الإعتبار مؤشر الغلاء والتضخّم, وسلّم متحرّك للأجور".ولفت إلى أنه "حتى اللحظة, ليس هناك تواصل بين الرابطة وميقاتي, إلا أن يد الرابطة ممدودة للمفاوضات والتفاوض, للوصول إلى حلول ترضي الجميع".وأكدّ أن "موظفي القطاع العام, يمرون بمرحلة صعبة ودقيقه, ووضعنا الإقتصادي مذري, ولذلك عليهم معالجة أزمة الرواتب وبأسرع وقت ممكن".وتطرّق إلى السياسات الترقيعية التي قامت بها الدولة, ولذلك اليوم يجب معالجة مسألة الرواتب وغيرها, بوجود هيئة رابطة موظفي الإدارة العامة.وتمنّى نحال, أن "يخلص ميقاتي اليوم في اجتماعاته إلى نتيجة إيجابية", مشدّداً على أنه "في حال الأمور اتجهت في الأيام المقبلة نحو السلبية, فالتحركات الكبيرة والغاضبة عائدة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top