2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قائد الجيش عرض مع سافرنكوف الأوضاع logo بعد "الشلل العالمي"... إعتذارٌ علنيٌ من رئيس "Crowdstrike" logo هكذا تبحث عائلة بايدن احتمال انسحابه logo بعد هجوم "يافا"... سيناريوهات الرد الإسرائيلي logo “حزب الله” يواصل استهداف المواقع الاسرائيلية logo بري: اعطوني 10 أيام من الحوار بين الكتل النيابية وخذوا إنجازا في الاستحقاق الرئاسي logo شو الوضع؟ أعطال إلكترونية تثير القلق عالمياً... وبين التصعيد جنوباً و"إبريق زيت" "الحوار "التيار" يصوّب على ملاحقة قضية الودائع والتدقيق الجنائي! logo "إنه يترشح ليفوز"... مديرة حملة بايدن: الرئيس باق في السباق!
المصارف الصغيرة تنجح بتعطيل النصاب في "جمعية المصارف"
2024-07-10 16:25:31

نجح تكتّل المصارف الصغيرة والمتوسطة في تعطيل نصاب الجمعية العمومية لجمعية المصارف التي انعقدت اليوم عند الساعة 12:30 في مقر بنك الاعتماد اللبناني. وحسب النظام الداخلي للجمعية، يتحتّم حضور 75 في المئة من المصارف. وهو ما لم يتوفّر اليوم بعد تغيّب نحو 15 مصرفاً كانوا قد هدّدوا بتعطيل الجلسة ما لم يتم التجاوب مع مطلبهم بالمشاركة بعضوين في مجلس الإدارة.وبناء على تعطّل نصاب الجمعية العمومية غير العادية، فإنه من المفترض تجديد الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية جديدة. وفي حال تم التوصل إلى توافق قبل انعقادها، فإنه من الممكن تجنّب مواجهة جديدة بين المصارف الصغيرة والكبيرة. أما في حال استمرار الخلاف والمواجهة، فالدعوة ستكون إلى جمعية عمومية عادية وإجراء انتخابات لمجلس إدارة جديد يكون الرئيس الحالي سليم صفير خارجه حكماً.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top