2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قائد الجيش عرض مع سافرنكوف الأوضاع logo بعد "الشلل العالمي"... إعتذارٌ علنيٌ من رئيس "Crowdstrike" logo هكذا تبحث عائلة بايدن احتمال انسحابه logo بعد هجوم "يافا"... سيناريوهات الرد الإسرائيلي logo “حزب الله” يواصل استهداف المواقع الاسرائيلية logo بري: اعطوني 10 أيام من الحوار بين الكتل النيابية وخذوا إنجازا في الاستحقاق الرئاسي logo شو الوضع؟ أعطال إلكترونية تثير القلق عالمياً... وبين التصعيد جنوباً و"إبريق زيت" "الحوار "التيار" يصوّب على ملاحقة قضية الودائع والتدقيق الجنائي! logo "إنه يترشح ليفوز"... مديرة حملة بايدن: الرئيس باق في السباق!
"خرقت إتفاق فض الإشتباك"... ادرعي يعلن قصف بنى عسكرية للجيش السوري
2024-07-10 16:25:27

كتب المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الأربعاء، في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "جيش الدفاع قصف بنى عسكرية للجيش السوري خرقت اتفاق فض الاشتباك في منطقة هضبة الجولان".
وأضاف ادرعي، "في وقت سابق اليوم قصف جيش الدفاع بنيران الدبابات والمدفعية بنى عسكرية للجيش السوري خرقت اتفاق فض الاشتباك بين إسرائيل وسوريا (1974) في المنطقة العازلة".
وتابع، "يعتبر جيش الدفاع الجيش السوري مسؤولًا عما يحدث في أراضيه ولن يسمح بخرق اتفاق فض الاشتباك".

#عاجل جيش الدفاع قصف بنى عسكرية للجيش السوري خرقت اتفاق فض الاشتباك في منطقة هضبة الجولان

في وقت سابق اليوم قصف جيش الدفاع بنيران الدبابات والمدفعية بنى عسكرية للجيش السوري خرقت اتفاق فض الاشتباك بين إسرائيل وسوريا (1974) في المنطقة العازلة.

يعتبر جيش الدفاع الجيش السوري…

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) July 10, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top