2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo في اليوم الـ287 للعدوان: شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة logo افتتاحية “الأخبار”: لا حوار قبل وقف الحرب… ولو استمرّت حتى انتخابات أميركا logo المفتي دريان: لا يجوز ان يبقى لبنان ساحة للصراعات الإقليمية والدولية logo روسيا تعلن سيطرتها على بلدة في شرق أوكرانيا logo محكمة العدل الدولية: سياسات إسرائيل الاستيطانية تنتهك القانون الدولي ومن حق الشعب الفلسطيني تقرير مصيره logo “حماس” اشادت بعملية “أنصار الله” ضد تل أبيب: تأكيد على وحدة الأمة والمصير المشترك logo ترحيب فلسطيني بالقرار “التاريخي” الذي أصدرته محكمة العدل الدولية logo بلينكن: وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس قريب من الهدف النهائي
كاميرات خفية داخل شقق "Airbnb"!
2024-07-10 15:57:11

بالنسبة لبعض مستأجري عقارات "Airbnb"، تحولت الكاميرات المخفية في شققهم التي يستأجرونها عبر الموقع الإلكتروني إلى كابوس.
وحققت مراسلة شبكة "سي إن إن" كيونغ لاه، في كيفية تغطية الشركة لمشكلة الكاميرات الخفية وإخفائها لما يحدث. وفي جميع أنحاء أميركا الشمالية، صادرت الشرطة آلاف الصور من كاميرات مخفية في أماكن إيجار "Airbnb"، بما في ذلك أكثر لحظات الناس حميمية.
وفي بلدة صغيرة بولاية ماين، عثر زوجان على كاميرا مخفية في مسكن "Airbnb" الخاص بهما. واعترف المضيف للشرطة بأنه قام بتثبيت كاميرا مخفية في الساعة بجوار السرير، لتسجيل الضيوف غير المنتبهين.لكن تلك الحالات أكثر من مجرد بضع قضايا تم الإبلاغ عنها، وتعرف "Airbnb" أن الأمر يشكل مشكلة كبيرة. وفي إفادة راجعتها "سي إن إن" قال ممثل "Airbnb" أن 35 ألف تذكرة دعم عملاء حول "كاميرات أمنية" أو "أجهزة تسجيل" تم توثيقها على مدار عقد من الزمن.وقالت الشركة الرائدة أن كل شكوى يمكن أن تتضمن تذاكر متعددة. ووجد تحقيق أجرته "سي إن إن" أن الشركة لا تفشل فقط في حماية ضيوفها، بل تعمل على إبعاد الشكاوى عن المحاكم والجمهور، كما أنها لا تتواصل مع سلطات إنفاذ القانون بمجرد اكتشاف الكاميرات المخفية، حتى لو كان هناك أطفال.من جانبها، رفضت "Airbnb" التعليق على ذلك، لكنها قالت أن "حوادث الكاميرات الخفية نادرة للغاية"، و"عندما نتلقى ادعاءً، نتخذ إجراءات سريعة ومناسبة، والتي يمكن أن تشمل إزالة المضيفين من اللوائح. إن سياسات الثقة والسلامة التي تنتهجها Airbnb تقود صناعة تأجير مواقع الإجازات"، حسب تعبيرها.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top