2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بعد كورونا.. فيروس خطير جديد قد يكون في طريقه إلى الانتشار العالمي logo الاتحاد الأوروبي يأسف لرفض الكنيست الاعتراف بفلسطين..ويدعم السلطة مالياً logo محكمة العدل:الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية غير قانوني..ويجب إنهاؤه logo منظمات حقوقية تطالب بعقوبات على تركيا..بسبب العنصرية ضد السوريين logo بإنتظار عودة نتنياهو من واشنطن... وفد إسرائيل بالقاهرة يمتهن "المماطلة" logo "الهدف النهائي"... بلينكن: وقف النار بات قريباً logo ساعة رملية اسرائيلية تُنذر بـ"دمار بيروت"… حرب من نوع آخر وترقّب لما بعد 24 تموز! logo بعد "الشلل العالمي"... إعتذارٌ علنيٌ من رئيس "Crowdstrike"
يساريون فرنسيون يتلقون تهديدات بالقتل...من يميني متطرف في روسيا!
2024-07-10 15:57:10

تلقت 4 شخصيات يسارية فرنسية تهديدات بالتصفية عبر منشور في موقع يميني متطرف تضمن العناوين الشخصية لكل منها.
وشملت التهديدات، التي نشرها موقع "ريزو ليبر" (الشبكة الحرة) اليميني المتطرف، للمرة الثانية خلال أسبوع، عضو مجلس الشيوخ عن "الحزب الشيوعي" إيان بروسات، والنائبين مانويل بومبارد وألكسيس كوربيير، والنائبة السابقة راشيل كيكي. ونشر الموقع المؤيد لليمين المتطرف عناوينهم الشخصية مصحوبة بدعوات إلى "تحييدهم" حسبما نقلت صحيفتا "لوموند" و"ليبيراسيون" المحليتان.وهذه هي المرة الثانية خلال أسبوع، التي يصدر فيها الموقع نفسه تهديدات لشخصيات يسارية بعد نشره لائحة تضم 100 محام "سيقصون" مع صورة تمثل المقصلة! وقال: "نحن ننشر لائحة المحامين المطلوب إقصاؤهم، لن يتم تحديد هويتنا رسمياً، ولن يتم القبض علينا، وقد تتم إدانتنا، لكننا لا نبالي".وشملت اللائحة الجديدة، الأربعاء، ياسين بوزرو، المحامي الذي دافع عن عائلة الشاب نائل، الذي توفي عن عمر 17 عاماً أثناء تفتيش الطريق في ضاحية نانتير في حزيران/يونيو 2023، أو حالة أداما تراوري، الذي توفي العام 2016 بعد اعتقاله، في قضايا أثارت مشكلة عنف الشرطة في البلاد. وقال بوزرو أنه تقدم فوراً بشكوى بتهمة التآمر الجنائي لارتكاب أعمال إرهابية.ودعا الموقع الإلكتروني المذكور في منشورات عديدة إلى شن هجمات "بشكل منتظم" على الشخصيات التي قام بتصنيفها على أنهم "أعداء" ويشمل ذلك "المحامين والصحافيين والسياسيين من الدرجة الثانية" حسب تعبيره. كما قام الموقع بتحديد آداة القتل المثالية: "ليست هناك حاجة بالضرورة للأسلحة النارية" مضيفاً أن "سكين المطبخ الجيد، أو حتى القوس" قد يكون كافياً.والحال أن مؤسس موقع "ريزو ليبر" هو الناشط اليميني المتطرف جويل ميشيل سامبويس (64 عاماً) المنفي في روسيا حالياً.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top