2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قائد الجيش عرض مع سافرنكوف الأوضاع logo بعد "الشلل العالمي"... إعتذارٌ علنيٌ من رئيس "Crowdstrike" logo هكذا تبحث عائلة بايدن احتمال انسحابه logo بعد هجوم "يافا"... سيناريوهات الرد الإسرائيلي logo “حزب الله” يواصل استهداف المواقع الاسرائيلية logo بري: اعطوني 10 أيام من الحوار بين الكتل النيابية وخذوا إنجازا في الاستحقاق الرئاسي logo شو الوضع؟ أعطال إلكترونية تثير القلق عالمياً... وبين التصعيد جنوباً و"إبريق زيت" "الحوار "التيار" يصوّب على ملاحقة قضية الودائع والتدقيق الجنائي! logo "إنه يترشح ليفوز"... مديرة حملة بايدن: الرئيس باق في السباق!
حرائق وصواريخ… هكذا أصبح الجولان “حقل رماية” لـ”حزب الله”
2024-07-10 15:25:40

ذكر موقع “الميادين”، أنّ “القناة 12 الإسرائيلية” قالت إنّ الإسرائيليين أصبحوا في حقل رمايةٍ لـ”حزب الله”، مع تواصل عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان.وقال مراسل القناة غاي فارون، أنّ “سحابة من الدخان الأسود تتصاعد فوق الجولان، اليوم، من حرائق أمس الناجمة عن وابل الصواريخ”، مشيراً إلى “40 قذيفة صاروخية تم إطلاقها من لبنان”.

ولفت فارون إلى أنّ “الإسرائيليين الذين يتم إخلاؤهم من الجولان يتحدثون عن مشاعر انعدام الأمن والعجز، وذلك عقب عملية “حزب الله” التي استهدف خلالها مقر قيادة “فرقة الجولان 210” ‏في قاعدة “نفح”، بدفعات من عشرات صواريخ “الكاتيوشا”، كردٍ على ‏الاغتيال الذي نفذته إسرائيل عند طريق دمشق –بيروت”.

وأضاف فارون: “في هذه العملية، “حزب الله” يُظهر أنه يزيد من مدى نيرانه”، موضحاً أنّ “مرتفعات الجولان هي بعيدة، وتتضمّن أهدافاً عسكرية”.

وأضاف أنّه “في ظل 9 أشهر من القصف اليومي، السؤال الذي يجب طرحه هو: ما هي استراتيجية إسرائيل؟ ففيما تهاجم إسرائيلوحزب الله يردّ، منذ فترة طويلة والسكان لا يشعرون بتغيير ويتحدثون عن شعور بعدم الأمان لم يسبق أن عرفوه”.

وقال رئيس المجلس الإقليمي في الجولان، أوري كيلنر: “علينا أن نتوجه إلى الحكومة والجيش الإسرائيلي ونسأل كيف يسمحان للجولان بأن يصبح حقل رماية لحزب الله”.








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top