2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قائد الجيش عرض مع سافرنكوف الأوضاع logo بعد "الشلل العالمي"... إعتذارٌ علنيٌ من رئيس "Crowdstrike" logo هكذا تبحث عائلة بايدن احتمال انسحابه logo بعد هجوم "يافا"... سيناريوهات الرد الإسرائيلي logo “حزب الله” يواصل استهداف المواقع الاسرائيلية logo بري: اعطوني 10 أيام من الحوار بين الكتل النيابية وخذوا إنجازا في الاستحقاق الرئاسي logo شو الوضع؟ أعطال إلكترونية تثير القلق عالمياً... وبين التصعيد جنوباً و"إبريق زيت" "الحوار "التيار" يصوّب على ملاحقة قضية الودائع والتدقيق الجنائي! logo "إنه يترشح ليفوز"... مديرة حملة بايدن: الرئيس باق في السباق!
رعد: الجيش الاسرائيلي عاجز عن فتح حرب شاملة في لبنان
2024-07-10 14:55:28

قال رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد: "نحن فيما نواجهه من مشاكل ومواجهات وحروب وما يتطلبه الأمر من تضحيات وتقديم شهداء في سبيل الله هو من أجل أن تبقى راية الحسين مرفوعة، ومن أجل أن تبقى البشرية تميز بين الحق والباطل" .واكد خلال المجلس العاشورائي الذي أقامه "حزب الله" في بلدة شوكين بمشاركة شخصيات وفاعليات وعلماء دين، وعوائل شهداء واهالي ان "الثبات والصمود والتصميم والإقدام في جبهة محور المقاومة لمواجهة الجيش الاسرائيلي هو الذي سيؤدي حتما إلى هزيمة الجيش الاسرائيلي إن شاء الله".وأشار إلى، أن "الجيش الاسرائيلي في أسوأ حالاته اليوم من خلال عدم وجود تماسك سياسي فيما بينه، كما أن مجتمعه ممزق إلى جانب الضياع في أهدافه وأولياته ، والتذمر في الجيش وقوات الإحتياط والتراجع في نسبة الإقبال على الخدمة العسكرية" . وختم، "الجيش الاسرائيلي اليوم رغم كل الدعم الذي يتلقاه من العالم الغربي الذي يشاركه العقلية العنصرية والإرهابية والوحشية نفسها ، يبدو عاجزا عن أن يواصل معاركه في غزة فضلا عن فتح حرب شاملة في لبنان" .


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top