2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قائد الجيش عرض مع سافرنكوف الأوضاع logo بعد "الشلل العالمي"... إعتذارٌ علنيٌ من رئيس "Crowdstrike" logo هكذا تبحث عائلة بايدن احتمال انسحابه logo بعد هجوم "يافا"... سيناريوهات الرد الإسرائيلي logo “حزب الله” يواصل استهداف المواقع الاسرائيلية logo بري: اعطوني 10 أيام من الحوار بين الكتل النيابية وخذوا إنجازا في الاستحقاق الرئاسي logo شو الوضع؟ أعطال إلكترونية تثير القلق عالمياً... وبين التصعيد جنوباً و"إبريق زيت" "الحوار "التيار" يصوّب على ملاحقة قضية الودائع والتدقيق الجنائي! logo "إنه يترشح ليفوز"... مديرة حملة بايدن: الرئيس باق في السباق!
ضاهر: إن لم يحاسبنا الناس سيحاسبنا التاريخ وستلاحقنا لعنته
2024-07-10 14:55:28

كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه عبر منصة "إكس": "استمعت اليوم في مجلس النواب الى تفاصيل مبادرة المعارضة لانتخاب رئيس للجمهوريّة، وفي ردّي عليهم اوردت كيف أنّ المجلس النيابي فشل في انتخاب رئيس للجمهوريّة، وفشل في إقرار الحلول للأزمات المالية والإقتصادية والإجتماعية، وفشل في إيقاف النهب المنظّم لمقدّرات الدولة، وفشل في إقرار موازناتٍ إصلاحيّة، وفشل في إعادة هيكلة المصارف لاعادة إطلاق عجلة النمو الاقتصادي للحفاظ على الحدّ الادنى من أموال المودعين".وأضاف، "أبلغتهم في النهاية بأنه علينا كنوابٍ أن نتحمّل مسؤوليّتنا تجاه الناس وتجاه ضمائرنا، وإذا كنّا فشلنا في ذلك كلّه فلنتّفق أقلّه على استقالةٍ جماعيّة إن لم ننجح في انتخاب رئيس قبل نهاية أيلول المقبل".وتابع ضاهر، "للوطن والشعب حقٌّ علينا، وإن لم يحاسبنا الناس سيحاسبنا التاريخ وستلاحقنا لعنته".استمعت اليوم في مجلس النواب الى تفاصيل مبادرة المعارضة لانتخاب رئيس للجمهوريّة، وفي ردّي عليهم اوردت كيف أنّ المجلس النيابي فشل في انتخاب رئيس للجمهوريّة، وفشل في إقرار الحلول للأزمات المالية والإقتصادية والإجتماعية، وفشل في إيقاف النهب المنظّم لمقدّرات الدولة، وفشل في إقرار…— Michel Daher (@mgdaher) July 10, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top