2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قائد الجيش عرض مع سافرنكوف الأوضاع logo بعد "الشلل العالمي"... إعتذارٌ علنيٌ من رئيس "Crowdstrike" logo هكذا تبحث عائلة بايدن احتمال انسحابه logo بعد هجوم "يافا"... سيناريوهات الرد الإسرائيلي logo “حزب الله” يواصل استهداف المواقع الاسرائيلية logo بري: اعطوني 10 أيام من الحوار بين الكتل النيابية وخذوا إنجازا في الاستحقاق الرئاسي logo شو الوضع؟ أعطال إلكترونية تثير القلق عالمياً... وبين التصعيد جنوباً و"إبريق زيت" "الحوار "التيار" يصوّب على ملاحقة قضية الودائع والتدقيق الجنائي! logo "إنه يترشح ليفوز"... مديرة حملة بايدن: الرئيس باق في السباق!
رحلة "رعب"... فيلة غاضبة تدهس سائحًا حتى الموت! (فيديو)
2024-07-10 12:55:31

دهست فيلة غاضبة سائحًا إسبانيًا حتى الموت أمام خطيبته بعد توقفه لالتقاط صور خلال رحلة سفاري في جنوب إفريقيا.
وكان الزوار الأربعة يقودون سيارتهم حول منتزه بيلانسبيرغ الوطني، بالقرب من منتجع صن سيتي السياحي الشهير عالميا، عندما رصدوا قطيعًا من الأفيال يضم 3 صغار بجانب بحيرة.
وعلى الرغم من تحذيرات الركاب الثلاثة الآخرين له بالعودة إلى السيارة، قال السائح البالغ من العمر 43 عاما إنه يريد التقاط صور قريبة للأفيال الستة، فخرج وسار نحوهم.
وكانت فيلة ضخمة تحمي الأعضاء الصغار في القطيع، ففزعت وهاجمت الرجل عندما اقترب منهم، وانضم إليها فيلان بالغان آخران لاحقا.
صرخ الإسباني وهو يركض باحثا عن مكان آمن عبر الأدغال، لكن القطيع تجاوزه وأسقطه وداسه حتى الموت.
وقال شهود عيان إنه لم يتبق بعد الهجوم الذي استمر 30 ثانية، سوى الملابس الممزقة المضرجة بالدماء للسائح، وبقايا جسده المسحوق في الأرض.
في غضون ذلك، أفاد متحدث باسم هيئة المتنزهات والسياحة في الشمال الغربي، بأن: "الأفيال ابتعدت على الفور عن مكان الحادث دون أي عدوان تجاه المركبات القريبة واختفت بين الشجيرات".
مضيفا، "كان الضيف مواطنا إسبانيا دخل بوابة باكجاتيا مع 3 من أصدقائه، وعلى مسافة غير بعيدة من البوابة صادف قطيعا من الأفيال يتغذى على مسافة من الطريق. ووفقا لشهود عيان، قرر الرجل النزول من السيارة والاقتراب من الفيلة سيرا على الأقدام لالتقاط الصور".
وتعد حديقة بيلانسبرغ الوطنية من المعالم السياحية الشهيرة التي زارها نجوم إنجلترا بما في ذلك ديفيد بيكهام وواين روني خلال حملة الأسود الثلاثة في كأس العالم 2010.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top