2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قائد الجيش عرض مع سافرنكوف الأوضاع logo بعد "الشلل العالمي"... إعتذارٌ علنيٌ من رئيس "Crowdstrike" logo هكذا تبحث عائلة بايدن احتمال انسحابه logo بعد هجوم "يافا"... سيناريوهات الرد الإسرائيلي logo “حزب الله” يواصل استهداف المواقع الاسرائيلية logo بري: اعطوني 10 أيام من الحوار بين الكتل النيابية وخذوا إنجازا في الاستحقاق الرئاسي logo شو الوضع؟ أعطال إلكترونية تثير القلق عالمياً... وبين التصعيد جنوباً و"إبريق زيت" "الحوار "التيار" يصوّب على ملاحقة قضية الودائع والتدقيق الجنائي! logo "إنه يترشح ليفوز"... مديرة حملة بايدن: الرئيس باق في السباق!
دراجة نارية "تُشعل" خلافًا بين سورييْن!
2024-06-20 15:55:26

""لم تعد الحوادث الأمنية المتنقلة في المناطق اللبنانية محصورة بين المواطنين اللبنانيين فقط، إنما هناك خلافات تسجّل أيضًا بين السوريين، وقد وقع إشكال فوري في منطقة القبة - شارع البقار، بين كل من المدعو "خ.ع" و"ع.م" وهما سوريّا الجنسية، وما لبث أن تطور إلى إطلاق نار. وفي تفاصيل حول ما حصل، أشارت معلومات لـ""، أن "الإشكال وقع بسبب الخلاف على دراجة نارية، حيث أقدم "خ.ع" على إطلاق النار في الهواء من مسدس حربي كان بحوزته، لكن العناية الإلهية حالت دون وقوع أية إصابات". وأكدت المعلومات، أن "المدعو "خ.ع" فرّ إلى جهة مجهولة، وقد حضرت القوى الأمنية وفتحت تحقيقًا لمعرفة ملابسات الحادثة, وهي تعمل على ملاحقة مطلق النار الذي توارى عن الأنظار".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top