2024- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo عبد الله: نحن مع الدم الجديد في الإدارة كأولوية logo عزالدين: ألا يحق لنا أن نصف أميركا بأنها أمّ الإرهاب؟ logo لقاء أردوغان والأسد... صحيفة تركية تكشف المكان والتاريخ logo "خطأ لا يغتفر" تجاه كوريا الجنوبية في أولمبياد باريس! logo "بشكل حثيث"... بلينكن: نعمل على وقف إطلاق النار في غزة logo رامي نعيم يستعد لزيارة معقل "الحزب" ويُصالح من اعتدى عليه بالضرب... قرارٌ كبيرٌ اتخذ! logo “حزب الله” شيع شهيده عبدالله فقيه في ربّ ثلاثين logo ميقاتي من باريس: سعيدٌ بوجود اللبنانيين في الأولمبياد وهذا عملٌ كبير جداً
النائب السابق الدكتور علي درويش لخريجي الانجيلية: الحياة تحترم القوي..
2024-06-11 16:55:47

ألقى النائب السابق الدكتور علي درويش كلمة باسم خريجي مدرسة طرابلس الانجيلية للبنات والبنين في حفل تخرج دفعة العام ٢٠٢٣-٢٠٢٤، قال فيها:

من احب المناسبات على قلبي مناسبات التخرج التي تحيي فينا الامل لجيل جديد واعد مفعم بالحماس ويساعد كل من حوله باحياء الامل بغد افضل.

ما اريد قوله بان تحديات الحياة ترتفع وتضعكم امام مسؤوليات اكبر فالحياة تحترم القوي المصمم والمثابر ويسلك الطريق الصعب وليس الطريق السهلة لأنكم كما قال جبران خليل جبران: ابناؤكم ليسوا لكم انهم ابناء الحياة.

هذه المدرسة لنا فيها تاريخ فقد تخرج منها المرحوم احمد درويش في العام ١٩٥٨ ثم تخرجت أنا في العام ١٩٩٠ واليوم في العام ٢٠٢٤ تتخرج لارا درويش من هذا الصرح التربوي العريق.

وأضاف: هيئة الخريجين لها دورها ونستذكر احد مؤسسيها المرحوم الياس سرتان ورئيسها الحالي مانويل هزيم والرئيس السابق اليان ديب وندعو الخريجين لاستمرار تواصلهم مع هذه الرابطة وتفعيل دورها.

وتابع: ايها الخريجون في ظل تطور التواصل وزمن السوشل ميديا والنمط السريع لا تنسوا الحكمة والهدوء والعمق فهذا سيعينكم في مواجهة تحديات الحياة المتزايدة.

في النهاية لا تنسوا تقدير جهد اهلكم الذين ضحوا بالكثير لمشاهدتكم هنا كونوا مقدرين لتضحياتهم وادعوكم لتقفوا وتصفقولي لهم كعربون تقدير ولفتة لهم وكل تخرج وانت بخير.




Related Posts

  1. المكتب الاعلامي للنائب دوريش: محاولات تسييس القضاء ستبوء بالفشل
  2. النائب درويش في يوم المرأة العالمي: لاعطائها حق منح الجنسية لأولادها
  3. درويش: استقالة ميقاتي غير واردة في الوقت الحالي
  4. دوريش معايداً قوى الأمن: التحية لمن كان في "الخدمة" في كل الظروف






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top