2024- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ياسين: الاستثمار في البيئة مربح ماليا وصحيا logo أسامة سعد بحث في المستجدات مع باسيل logo إشعال مرجل أولمبياد باريس.. سيظل مضيئا حتى انتهاء المنافسات logo القدر يفاجئ اللبناني هادي حبيب في فرنسا.. وبسببه منافسه البطل يغيب عن افتتاح الأولمبياد logo فيديو: “خطأ فادح” في افتتاح أولمبياد باريس.. هذا ما حدث للعلم !! logo مُجددا حبيبة رونالدو تستعرض مفاتنها خلال وجودها في البحر الأحمر: “عيب كده”.. (صور) logo 75 منظمة أميركية تدعو لحظر تصدير الأسلحة إلى إسرائيل logo بعد مدة وجيزة من إطلاق الميزة... خللٌ في منصة إكس
بعد فضيحة "عصابة التيكتوكرز"... وفدٌ من "المنصة" يزور لبنان
2024-06-11 16:55:46

زار وفد من تطبيق "تيك توك"، بدعوة من وزارة الاعلام اللبنانية ، بيروت للقاء مسؤولين والبحث حول مواضيع قانونية تقنية تتعلق بهذا التطبيق.********* *********اللقاء الأول كان مع لجنة التكنولوجيا والمعلومات في مجلس النواب برئاسة النائب طوني فرنجية، ضم الوفد مدير قسم العلاقات الحكومية والسياسات العامة لمنطقة الشرق الاوسط تركيا، باكستان، افريقيا وجنوب آسيا السيد ايمير غولن، مسؤولة ادارة المشاريع الداخلية للتطبيق ليا قوتلي، مديرة برامج السياسة العامة زينة خالد، مستشار المنصة نيكولا ملكي، وتم البحث في أمور تشريعية.********* *********بعدها عقد اجتماع موسع في وزارة الإعلام ضم إضافة الى وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري: وزير الإتصالات جوني القرم ووفداً من ضباط المديرية العامة للأمن الداخلي والمدير العام لوزارة الإعلام حسان فلحة. حيث تم التباحث في مواضيع الأمن السيبراني، حماية الأطفال من المحتوى السيء والمؤذي.********* *********كما تم الإتفاق على إستكمال هذا الإجتماع الأولي بخطوات عملية ومشاريع تنفيذية تشمل التوعية والحماية على مستويات عدة بين منصة "تيك توك" والمسؤولين اللبنانيين وجهات أخرى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top