2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo طلال أبو غزالة يتنبأ بحرب ستهز العالم قريبًا ويكشف لأول مرة أسرار ثروته ونجاحه: مبروك لغزة وفلسطين! logo قتل جندي لزوجته... يشعل توتراً بين جهازين! logo باقري "يتوعّد" إسرائيل إذا وسعت الحرب مع لبنان logo بري يستقبل وفد “اللقاء الديمقراطي”.. ويتابع المستجدات الميدانية مع قائد الجيش logo باقري: الظروف الإقليمية ومصالح شعوب المنطقة تتطلب توظيف كافة الإمكانات لوقف الإبادة الجماعية في غزة logo رئيس رومانيا ينسحب من المنافسة لمنصب الأمين العام للناتو logo بعد 72 ساعة من "حرب الشمال"... مسؤول إسرائيلي: من المستحيل العيش هنا! logo بعد الإعتداء على رامي نعيم... أوّل تعليق لوزير الإعلام!
إشكال وطعنٌ بين قاصرين… تطوّر إلى إطلاق نار على عريف في الجيش!
2024-06-11 16:25:44

تعرّض ابن الـ 14 عاماً للإعتداء من قبل قاصرين لدى خروجه من مدرسته في بلدة بزال العكارية.


وفي التفاصيل, عَلِمَ “ليبانون ديبايت”,أن “ابن الـ 14 عاماً (و.م) تعرّض للإعتداء من قبل قاصرين من آل (ع), مما اضطره إلى شهر آلة حادة للدفاع عن نفسه, وقام بطعن إثنين منهم”.


ووفق المعلومات, “تمّ تطويق الإشكال, ونقل الجريحين إلى أحد مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج اللازم, ووصفت حالتهما بالمستقرة”.


إلا أن الإشكال لم ينتهِ هنا, إذ بعد تطويقه ونقل الجريحين إلى المستشفى, أقدم المدعو (ف.ع) وهو أحد أقرباء القاصرين, على إطلاق النار باتجا (أ.م) وهو عريف في الجيش اللبناني وأحد أقرباء القاصر (و.م), ومن ثم لاذ بالفرار إلى جهة مجهولة.


وكشفت المعلومات, أن “سبب الإشكال ليس وليد الساعة, بل هو ناتج عن خلفيات ثأرية قديمة بين العائلتين, وتتكّر من حين إلى آخر الإشكالات بينهما”.


وحضرت القوى الأمنية إلى المكان, وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادثة, فيما تعمل قوة من وحدات الجيش على تعقّب مطلق النار (ف.ع) تمهيداً لتوقيفه”.








ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top