2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس logo "غير مقبول"... أوروبا: سنساعد الجيش اللبناني في المحافظة على السلام logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث!
يمق ناقش مع منظمي سباق طرابلس 10 كلم كيفية انجاحه
2024-06-11 14:55:50

إستقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من منظمي سباق طرابلس 10 كلم لكل الفئات العمرية المنوي اقامته في 23 من حزيران الحالي، ضمن فعاليات طرابلس عاصمة للثقافة العربية 2024.



ضم الوفد رئيسة الدائرة الإقليمية في طرابلس والشمال في وزارة الشباب والرياضة نسرين الزين مرحبا ورئيسة نادي Champrun لبنى كمال الدين، في حضور المستشار الإعلامي للبلدية محمد سيف.



عرض الوفد “إقامة سباق في طرابلس لكل الفئات العمرية من مختلف المناطق اللبنانية، وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة وبلديتي طرابلس والميناء في إطار فعاليات طرابلس عاصمة للثقافة العربية 2024”.



وأوضح الوفد أن ” مسار السباق ينطلق وينتهي من أمام الملعب الأولمبي، ويخترق شوارع طرابلس، تحديدا الضم والفرز من مستديرة السلام وحتى مستديرة النيني، ويتجه نحو الشارع الرئيسي في معرض رشيد كرامي الدولي، وصولا الى مستديرتي البركة الميناء وبستاشيو فمستديرة الشراع، مرورا بالكورنيش البحري الميناء، والانتهاء كما البداية من أمام الملعب الأولمبي البحصاص طرابلس”.



ودعا الوفد” الى المشاركة بكثافة في هذا النشاط الرياضي والثقافي الترفيهي، لاسيما وان اللجنة المنظمة ستوزع الكؤوس على الثلاثة الأوائل وجوائر قيمة للفائزين وميداليات لكل المشاركين”.



من جهته، رحب يمق ب” الوفد وبالأفكار المطروحة الهادفة الى تنشيط الحركة في طرابلس والميناء وكل مناطق الشمال اللبناني”. وأكد تلبيته للمشاركة والحضور، “كما نؤكد مشاركة بلدية طرابلس ودعمها اللوجستي ضمن الإمكانيات المتوفرة لإنجاح السباق”.



وشدد على” ضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية الشبابية، لإبعاد الناشئة وقادة المستقبل عن موبقات العصر والآفات التي تجتاح بعض المجتمعات، والحفاظ على قيم وحضارة طرابلس مدينة العلم والعلماء”.





Related Posts

  1. بري بحث مع زواره في الأوضاع العامة والمستجدات
  2. لقاء بين "التوافق الوطني" و"الوطني الحر".. باسيل: لنتفاهم على رئيس توافقي
  3. مجموعة "الحبتور" تعلّق إطلاق قناتها التلفزيونية من لبنان






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top