2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo شو الوضع؟ الدولة اللبنانية وقبرص يستوعبان رسائل نصرالله... حركة رئاسية هادئة في عين التينة وباسيل يؤكد الوقوف مع لبنان في وجه أي عدوان logo "خفايا" تهديد نصرالله لقبرص! logo إسرائيل تستفز جنبلاط بـ "نعش" وتشعل غضبه... ظاهرة "استثنائية" تضرب الدروز! logo بلاسخارت من الناقورة: لوقف تبادل اطلاق النار والالتزام بحلول مستدامة logo اعتدى على زميله... "الأمن" يوقف سوري في صور logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر
إيطاليا تنهي تحضيرات اليورو بفوز صعب
2024-06-11 13:25:39

اختتمت إيطاليا، حاملة اللقب، استعداداتها لنهائيات كأس أوروبا 2024 المقررة في ألمانيا بفوز صعب على ضيفتها البوسنة 1-0 في إمبولي في مباراة دولية ودية


وسجل لاعب وسط إنتر، دافيدي فراتيزي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 بتسديدة رائعة بيمناه “على الطاير” من مسافة قريبة إثر تمريرة من جناح يوفنتوس فيديريكو كييزا.


وهذه هي المباراة الودية الإعدادية الثانية لإيطاليا بعد الأولى مع تركيا الثلاثاء الماضي في بولونيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.


وأوقعت قرعة كأس أمم أوروبا 2024، إيطاليا في المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا وكرواتيا وألبانيا.


وتستهل إيطاليا مشوارها السبت المقبل بمواجهة ألبانيا على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” في دورتموند، قبل أن تلتقي إسبانيا في قمة المجموعة في 20 حزيران الحالي على ملعب “فيلتنس أرينا” في غيلسنكيرشن، ثم تواجه كرواتيا في 24 منه على ملعب “ريد بول أرينا” في لايبزيغ. (روسيا اليوم)




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top