2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ألمانيا:حركة مقاطعة اسرائيل"منظمة متطرفة"..تقوض حقها بالوجود logo السويد:محكمة تبرّئ ضابطاً سورياً سابقاً..من تهمة جرائم حرب logo بن غفير يصر على الانضمام للمطبخ الوزاري المصغر logo واشنطن تحقق مع الإسرائيليين في مطاراتها..وتصعّب عليهم التأشيرات logo بالفيديو: لقطات مثيرة من مسيرة "زواري" في خانيونس logo "غير مقبول"... أوروبا: سنساعد الجيش اللبناني في المحافظة على السلام logo "لا نعرف نهارنا من ليلنا"... الحرب النفسية على "الشمال" بيد حزب الله logo نصرالله يطلّ من شاشة الحدث!
مع اقتراب انتهاء العقد مع محمد صلاح.. هذا ما يخطط له ليفربول
2024-06-11 13:25:37

يخطط ليفربول الإنكليزي إلى تمديد عقد النجم المصري محمد صلاح لمدة عام واحد على الأقل وذلك لتفادي خروجه مجاناً العام المقبل.


ويرتبط صلاح، خامس هدافي ليفربول التاريخيين، بعقد مع النادي الأحمر ينتهي صيف 2025، وارتبط بالانتقال عن صفوف الفريق الصيف الماضي قبل أن يبقى في نهاية المطاف.


وقال موقع “قيف مي سبورت” يوم الاثنين: يعرف ليفربول تماماً أن محمد صلاح باقِ في صفوف الفريق الموسم المقبل ومع ذلك ينوي تجديد تعاقده ولو لموسم واحد على الأقل وذلك لتفادي خروجه مجاناً في كانون الثاني المقبل.


وأتبع: مخاوف ليفربول تكمن بأن صلاح قد يقرر البقاء حتى نهاية عقده والانتقال لفريق آخر بشكل مجاني، وذلك من أجل الحصول على مكافأة توقيع مجزية، ولهذا تنوي إدارة النادي تمديد عقده حتى إذا أراد الرحيل في صيف 2025 فيمكن للنادي الحصول على مبلغ مالي مقابل انتقاله.


وتنتظر إدارة ليفربول مهمة ليست سهلة وهي تمديد عقدي القائد فيرجيل فان دايك والظهير ترنت ألكسندر-أرنولد بالإضافة إلى صلاح، إذ أن جميع عقودهم تنتهي الصيف المقبل.


وكان صلاح عنصراً لا غنى عنه في قائمة الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول السابق الموسم الماضي، إذ سجل 25 هدفاً وهو هداف الفريق في جميع البطولات. (العربية)




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top